السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. اشتري سيارة أحلامك بالحصول على قرض دون مقدم

الجمعة 22/يناير/2021 - 11:28 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تحلم السيدات بشراء سيارة خاصة بها، ولكن توفير التمويل يعد سببًا في عدم تحقيق هذا الحلم، لذا يقدم البنك التجاري الدولي CIB قرضا شخصيا لشراء السيارة دون مقدم، ودون حظر بيع، معلنًا تقديم خصم 50% على المصاريف الإدارية.

وعن مميزات الحصول على القرض الشخصي من CIB دون ضمانات، أنه يصل إلى مليون جنيه، دون مقدم، دون حظر بيع أو تأمين على السيارة، 50% خصم على المصاريف الإدارية، وعن سعر العائد فيتراوح ما بين 13% وحتى 14.5%، وخطة القرض التمويل حتى 100% من قيمة السيارة.

أما فترة القرض الشخصي من CIB، فتصل إلى 5 سنوات، والحصول على وثيقة تأمين على الحياة طوال فترة السداد.

كما يقدم البنك مزايا إضافية للمتقدمين للحصول على القرض، وهو خدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة السيارة مجانًا لعملاء Private وWealth وPlus، مع إمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع، وأيضًا قطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB، وذلك من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات. 

أما المستندات المطلوبة للحصول على القرض، فتتلخص في صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين، مع إرفاق بعض المستندات المطلوبة لإثبات الدخل، إذ في حالة تحويل الراتب، لا يوجد مستندات إضافية.

وفي حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك، فيتم تقديم كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

ads