السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة ياسمين عبدالعزيز وإيمي ودنيا سمير غانم.. أبرز مسلسلات رمضان 2025

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 11:05 م
هير نيوز

يبحث الجمهور بكثرة عن القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025، مما جعلها تتصدر تريند محرك البحث العالمي جوجل.



وخلال هذا التقرير ترصد " هير نيوز" أبرز مسلسلات رمضان 2025 :


مسلسل هو ولا هي

عادت النجمة إيمي سمير غانم، إلى عالم الدراما من جديد بعد غياب دام لمدة 5 سنوات، بمشاركة زوجها الفنان حسن الرداد، من خلال عمل درامي جديد في الماراثون الرمضاني 2025.





مسلسل فهد البطل

يشارك النجم أحمد العوضي، في دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "فهد البطل"، وهو من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداث مسلسل "فهد البطل" حول الفنان أحمد العوضي الذي يلعب شخصية رجل يعمل في مصنع رخام ويتعرض للعديد من التحديات والصعوبات في الحارة الشعبية.



مسلسل وتقابل حبيب

وتعود النجمة ياسمين عبدالعزيز من جديد لعالم الدراما بعد غيابها العام الماضي، بمشاركة النجم كريم فهمي، وهو مسلسل رومانسي اجتماعي، والعمل الفني مكوّن من 30 حلقة.

 

 مسلسل عايشة الدور

لم تعد النجمة إيمي سمير غانم لعالم الدراما فقط، بل عادت أيضًا من جديد الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال العمل الدرامي في مسلسل "عايشة الدور"، وهو يتمني إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، العمل تأليف أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى.

 


مسلسل لام شمسية

مسلسل لام شمسية بمثابة عودة للفنانة أمينة خليل التي غابت عن المشاركة في رمضان الماضى 2024، لتخوض من خلاله الماراثون الرمضاني 2025، والعمل الفني من إخراج كريم الشناوي.

 

مسلسل جودر 2

أوشك صنّاع وأبطال مسلسل جودر 2، من التصوير ليتم عرضه الجزء الثاني منه ضمن دراما رمضان 2025، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن مع النجم ياسر جلال، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.




ads