الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا تتحول لمسرح كوميدي قبل السوبر الأفريقي 2024

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 07:11 م
مباراة السوبر الأفريقي
مباراة السوبر الأفريقي 2024

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعدة منشورات ساخرة تتعلق بمباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي المقامة اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حالة منصات التواصل الاجتماعي المتعلقة بمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. 





حالة منصات التواصل الاجتماعي بسبب السوبر الأفريقي 


تعددت المنشورات التي تتناول مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك التي تقام اليوم في المملكة العربية السعودية على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وغلب على تلك المنشورات الطابع الفكاهي. 

حيث انتشرت بعض المنشورات الفكاهية عن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، فقد كتب أشرف ربيع: "أنا عايز الزمالك يكسب النهاردة لأسباب أسرية، أمي هتطلق لو ده محصلش يا جماعة، كلنا ندعي ونقول يارب الزمالك يكسب". 

بينما كتبت راوية زكي عبر حسابها على منصة "فيسبوك" الاجتماعية منشور تدعي فيه لفوز الأهلي على الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي: "أحمد أخويا حالف يطلق مراته لو الزمالك مكسبش، فأرجو ندعي كلنا الأهلي يكسب عشان يطلقها ويخلصنا ونخلص منه شخصيًا". 






اقرأ أيضا.. 






موعد مباراة السوبر الأفريقي
 


يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب “المملكة أرينا” في المملكة العربية السعودية. 

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لهذه البطولة بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث انتصر على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب.

أما الزمالك، فقد توج بلقب كأس الكونفدرالية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي بنتيجة (2-2) في مجموع المباراتين، مستفيدًا من تسجيله هدفًا خارج أرضه.








اقرأ أيضا.. 



ads