الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 08:01 م
هير نيوز

تقام القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مساء اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويترقب الجماهير في كل مكان، صافرة انطلاق ديربي جديد يجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة إفريقية تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ستبدأ المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يستضيف ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض هذه المواجهة الكبيرة.



بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي


سيكون بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، متاح مع صافرة انطلاق القمة التي تقام مساء اليوم الجمعة من خلال الرابط التالي..

https://diwanelmenoufia.com/?p=55392&fbclid=IwY2xjawFjW_JleHRuA2FlbQIxMQABHa-a3JaUjNqTLgRG5aot49JFNB6CNx0QtCJIJ6-KUtvYScjNk-gHiy4ZsQ_aem_MVYFHW74ahfLbuknrMSGYg

ويشارك النادي الأهلي في النسخة الحالية من بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقي على حساب الترجي التونسي، في حين توج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد صيامه عن حصد البطولات منذ الموسم الماضي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي


تنقل أحداث الديربي عبر العديد من القنوات المفتوحة، وستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، عبر القنوات التالية: "قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، قناة بي إن سبورت المفتوحة.


ads