السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يوجه طلبًا غريبًا لـ «كولدبلاي» في الإمارات.. وهذا رد الفرقة

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 11:00 م
كولدبلاي
كولدبلاي

استجابت الفرقة البريطانية العملاقة كولدبلاي مرة أخرى للطلب المتزايد من المعجبين بإضافة عرض رابع في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. 






موعد جولة كولدبلاي في الإمارات
 


ستؤدي الفرقة البريطانية الشهيرة كولدبلاي الآن جولتها العالمية الناجحة "موسيقى الكرات" في 9 و11 و12 و14 يناير في ملعب مدينة زايد الرياضية بالإمارات العربية المتحدة في مدينة أبو ظبي. 

حيث ستفتتح الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا الحفل للفرقة البريطانية كولدبلاي، فكانت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا متعاونة بصفة مستمرة مع الفرقة هذا العام.

بينما انضمت إليانا إلى الفرقة البريطانية كولدبلاي على خشبة المسرح في حفلهم في جلاستونبري، وفي الأسبوع الماضي، أصدرت النسخة العربية من أغنية الفرقة الجديدة "We Pray". وفي يوم السبت، قدمت عرضًا مع الفرقة في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية. 



اقرأ أيضا.. 








الجماهير تطالب بزيادة حفلات كولدبلاي 


وفي سياق متصل، يتدافع المعجبون في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للحصول على تذاكر لحفل فرقة كولدبلاي الموسيقية في مدينة أبو ظبي في يناير 2025، حيث أضافت الفرقة كولدبلاي حفلًا آخر لرحلتها إلى الإمارات العربية المتحدة. 

بينما ستكون الحفلة الموسيقية للفرقة البريطانية كولدبلاي الوحيدة لهم في الشرق الأوسط ضمن الجولة الموسيقية الخاصة بهم، كما أكد المنظمون في شركة تنظيم الحفلات وحجز التذاكر Live Nation Middle East.








اقرأ أيضا.. 


ads