السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لانا ديل راي تدخل القفص الذهبي.. وتفاجئ الجمهور

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 11:13 م
لانا ديل راي
لانا ديل راي

بعد أيام قليلة من حصول لانا ديل راي وجيريمي دوفرين على رخصة الزواج، عقد الزوجان قرانهما، حيث تزوجت لانا ديل راي من مرشد سياحي متخصص في صيد التماسيح يوم الخميس في كهف حيث يعمل زوج المغنية في لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية. 








زفاف لانا ديل راي 


حصلت صحيفة ديلي ميل على صور ولقطات من حفل الزفاف، بما في ذلك لقطات لإطلالة لانا ديل راي وهي تمشي مع والدها مرتدية فستانًا بكشكشة وتنورة كاملة وقطار قصير. كما قامت المغنية الأمريكية لانا ديل راي بتصفيف شعرها على شكل ذيل حصان جانبي مربوط بشريط أزرق. 

كما ذكرت مجلة People أن جيريمي دوفرين ولانا ديل راي حصلا على رخصة زواجهما في 23 سبتمبر. وكان لديهما 30 يومًا من ذلك التاريخ للزواج، وقد فعلا ذلك بسرعة، ويعد هذا هو زواج ديل راي الأول، لأن لديها ابن وابنتان من علاقة سابقة.





اقرأ أيضا.. 





قصة حب لانا ديل راي وزوجها 


وقد أعلن الزوجان لانا ديل راي وزوجها جيريمي دوفرين عن علاقتهما الرومانسية في وقت سابق من هذا الشهر عندما حضرا حفل زفاف كارين إلسون ولي فوستر معًا في استوديوهات Electric Lady في مدينة نيويورك.

وبشكل عام، حافظ جيريمي دوفرين والمغنية الشهيرة لانا ديل راي على خصوصية قصة حبهما بشكل شبه كامل. ومع ذلك، نشرا عن لقائهما في عام 2019، حيث قامت ديل راي بجولة في Arthur’s Air Boat Tours، حيث يعمل دوفرين، أثناء وجودها في المنطقة لحضور مهرجان BUKU Music + Art Project.






اقرأ أيضا...


ads