الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة تشارك لأول مرة صورة لها في سن المراهقة.. كيف تبدو؟

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 07:06 م
زينة
زينة

نشرت الممثلة زينة صور لها وهي في المرحلة الإعدادية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث بدأت التعليقات تتهال من الجمهور على صورة زينة وهي في المرحلة الإعدادية التعليمية. 





زينة تنشر صورة لها مثيرة للجدل
 


وقد نشرت الممثلة زينة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لها وهي في المرحلة الإعدادية لتتفاعل مع الجمهور بشكل واسع، وعلقت على الصورة: "صور الإعدادية، امنعوا الضحك وأوعوا تندموني إني وريتكم صوري.. مدرسة الليسيه فرانسيه". 

بينما حققت صورة زينة وهي في المرحلة الإعدادية تفاعل كبير بين الجمهور وبدأت التعليقات تتهال على الصورة، حيث شبه الكثير من المتابعين بينها وبين جيهان نصر، فكتبت نورا جمال: "كنتي قمراية أوي ربنا يبارك، في حد من ولادك شبههك أوي ما شاءالله". 



اقرأ أيضا.. 


زينة وخالد صلاح يحيران الجمهور بصورة مثيرة للجدل (صور)





آخر أعمال زينة
 


جدير بالذكر أن الممثلة زينة تشارك في تصوير فيلم "بنات الباشا" وهو فيلم مقتبس من رواية للمؤلفة نور ناجي ويناقش مشاكل المرأة بشكل اجتماعي جديد وعلى الأخص مشكلات الفتيات المراهقات والشابات، كما أن يشارك في الفيلم مجموعة من الفنانات مثل ناهد السباعي، مريم الخشت وأحمد مجدي. 

كما شاركت زينة في آخر أفلامها في السينما مع بداية العام الحالي بفيلم "الإسكندراني" بالتعاون مع أحمد العوضي، ومن سيناريو الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وإنتاج وإخراج خالد يوسف 







اقرأ أيضا.. 



ads