الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحلة البحث عن السيرة البطَّالة.. «سبوبة» الفتيات لـ«التريند»

الجمعة 22/يناير/2021 - 02:12 ص
هير نيوز


كثيرًا من الفتيات ما يبحثن عن "التريند"، وسلكن من سيرة النجمات سبيلًا لتحقيق أهدافهن، فمن العلاقات الغرامية وغيرها كانت "سبوبة" البعض منهن في "نبش" ماضي النجوم. 

مؤخرًا تداولت بعض الفتيات على السوشيال ميديا، شائعات حول النجمة الراحلة رجاء الجداوي، أدعت أن الفنانة الراحلة قتلت بدس السم لها في طبق الطعام، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على صفحات السوشيال ميديا. 

كما تناولت الفتيات سيرة النجم السينمائي الراحل رشدي أباظة، وعلاقاته بالنساء، وبعض العادات السيئة في حياته الخاصة، ولا يتحدثون عن أعماله السينمائية الخالدة التي أسعدت الملايين.

الأمر نفسه للنجم الكوميدي الراحل إسماعيل يس، وتداولن سيرته بشأن أيامه الأخيره، خاصة وأنه كان يمر بأزمات مالية طاحنة واضطر للعمل في ملاهي شارع الهرم، الأمر الذي يثير العديد من التساؤلات لماذا سيرة النجوم هى التي أصبحت "سبوبة" أكل العيش لدى كثيرًا من فتيات "التريند".

كما تداولت فتيات السوشيال ميديا صورة، وتزعمن بأنها عقد زواج عرفي تم تحريره منذ 60 عام في 3 أبريل 1960 بين العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وسندريلا الشاشة سعاد حسني، ويظهر في العقد المبروم بينهما، أن حليم مقيم في القاهرة ومسلم الديانة ومصري الجنسية طرف أول، وبين السيدة سعاد محمد حسني البابا والمقيمة في القاهرة ومسلمة الديانة وسورية الجنسية كطرف تاني.

ويظهر البند الأول والثاني في العقد أنهما اتفقا على الزواج على كتاب الله وسنة رسوله، وطبقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، وفي البند الأخير أقر بأن الأبناء ثمرة هذا الزواج لهم كافة الحقوق والواجبات الشرعية.