الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفل نجوم الفن بذكرى نصر 6 أكتوبر؟

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 09:01 م
ذكرى 6 أكتوبر
ذكرى 6 أكتوبر

حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بـ ذكرى أكتوبر وانتصارات 6 أكتوبر اليوم المجيد، ومن أبرز هؤلاء النجو تأتي النجمة إلهام شاهين وأشرف عبد الباقي ومحمد شاهين ودينا ومي فاروق وغيرهم، ونرصد فيما يأتي تفاصيل احتفال النجوم بـ نصر 6 أكتوبر.





كيف احتفلت إلهام شاهين بذكرى 6 أكتوبر ؟ 


حرصت النجمة إلهام شاهين على الاحتفال بمناسبة حلول ذكرى نصر أكتوبر المجيد وأرفقت إلهام شاهين صورة لها وهي ترتدي علم مصر وعلقت عليها “تحيا مصر”، ونالت الصورة ردود أفعال واسعة وإعجاب عدد ضخم من نجوم الفن ومتابعين النجمة إلهام شاهين.



اقرأ أيضا.. 


بذكرى 6 أكتوبر.. جيهان السادات | أول سيدة أولى غيرت مسار حقوق المرأة المصرية



 





احتفال أشرف عبد الباقي بذكرى 6 أكتوبر 


ومن جانبه، احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بذكرى حرب أكتوبر 1973، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر أشرف عبد الباقي صورة له أثناء خدمته العسكرية عبر صفحته الشخصية، وعلق عليها قائلا: "النهارده 6 أكتوبر كل سنة وكل مصر بخير".



كما تألقت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا من خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام هنأت فيه الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر وأعربت عن فخرها واعتزازها بهذا اليوم في رسالتها.

وقالت دينا في منشورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وقالت: “وتبقى ذكرى نصر أكتوبر ذكرى خالدة في قلوب الشعب المصري، كل سنة ومصر بخير وقوية بجنودها وشعبها ورئيسها”، وحرص عدد كبير من نجوم الفن ومتابعين الفنانة دينا على التعليق على منشورها وتهنئتها بحلول ذكرى نصر أكتوبر ونال المنشور إعجابهم.






وكتبت مي فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام : "51 عام على نصر أكتوبر العظيم، تحية تقدير وامتنان لجنودنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن تعيش مصر حرة مستقرة، كل عام ومصر بخير وقوية بجنودها وشعبها ورئيسها.




اقرأ أيضا...

كيف ردت مايان السيد على انتقادات وزنها الأخيرة؟ (صور)

ads