الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوتيوبر إثيوبي يثير الجدل في كوريا واليابان.. والسوشيال ميديا تهاجمه

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 09:10 م
جوني صومالي
جوني صومالي

أثار أحد المؤثرين الإثيوبيين الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد سخريته من الشعب الصومالي حيث استفز بعض الناس في مدينة ملاهي بالصراخ والتعليقات المثيرة للجدل في المكان، ما جعل منصات التواصل الاجتماعي تتحول إلى ساحة غضب بسبب تصرفات أحد المؤثرين الإثيوبيين. 







أحد المؤثرين الإثيوبيين يثير الجدل
 


ظهر أحد المؤثرين الإثيوبيين ويدعى جوني صومالي وهو في الأصل إثيوبي في مقطع فيديو ساخر من الشعب الصومالي ويحاول فيه تشويه صورة الشعب. 

حيث يظهر في مقطع فيديو أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يستفز الناس في إحدى أماكن الملاهي في كوريا الجنوبية وبدأ بالصراخ وتوجيه التعليقات المسيئة للناس في مدينة الألعاب.

كما ذاع صيت أحد المؤثرين الإثيوبيين الذي يحمل اسم جوني صومالي في مدينة ملاهي بكوريا الجنوبية، بمجموعة من الأصوات المزعجة ما أزعج الناس في المدينة وعندما طالبوه بإغلاق تلك الأصوات أو خفضها، بدأ يهاجمهم ويصفهم أنهم "عنصريين". 





اقرأ أيضا.. 





قصة أحد المؤثرين الإثيوبيين عبر الإنترنت 


وذاع صيت أحد المؤثرين الإثيوبيين عبر الإنترنت بعد زيارته عدة بلاد في شرق آسيا مثل اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند ويحاول تشويه سمعة الشعب الصومالي عن طريق استفزاز سكان تلك البلاد وعند مواجهته يدعي أنه شخص يدعي "جوني صومالي" إلا أنه في الأساس أصله إثيوبي. 

حيث كتب أحمد عجول عبر حسابه على "إكس": "شخص مستفز راح عند اليابان محدش طاقه رغم أن الشعب الياباني معروف عنه أنه صبور وبيتحمل ولكن زهقوا منه وطلبوا منه النجدة لأنه بدأ بإثارة الرعب في قلوبهم لما أتكلم عن قنبلة هيروشيما من تاني وآثارها المدمرة الشنيعة". 






اقرأ أيضا.. 


ads