الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات "غرفة الإسماعيلية" يشاركن في ندوات التوعية الضريبية

الإثنين 18/يناير/2021 - 01:16 م
الدكتورة دينا ياقوت
الدكتورة دينا ياقوت

يشارك مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة الدكتورة دينا ياقوت، في فعاليات ندوات التوعية الضريبية، التي ينظمها الاتحاد العام للغرف التجارية، بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب.

وتقام ندوتان غدًا الثلاثاء والأربعاء، «أونلاين» عبر تطبيق «زووم» بهدف رفع الوعي الضريبي، ونشر رسائل التوعية الخاصة بمنظومة الإجراءات الضريبة الموحدة والتحديثات الضريبية كافة.

وتعقد غدا الندوة الأولى في الساعة الثالثة عصرًا بعنوان" منظومة الإقرارات الإلكترونية ومنظومة الفاتورة الإلكترونية"، أون لاين باستخدام تطبيق Zoom، وعلى السيدات الراغبات في المشاركة في الندوة الدخول من خلال الرابط التالي: https:us02web.zoom.us...reg...WN_SDJYNFESTxubGaBcQwBS8w

ويحاضر فيها كل من أشرف الإدفاوي، مدير عام المكتب الفني لقطاع المعلومات، عادل محجوب مدير عام مساعدة المسجلين بمنطقة جنوب الجيزة.

كما تنظم المصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، ندوة عن منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة بعد غد الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بعنوان " منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة" لممولي مراكز كبار ومتوسطي الممولين ومركز كبار المهن الحرة.

وتتضمن الندوة شرح كيفية التسجيل بمنظومة الإجراءات المميكنة وكيفية التعامل معها، إقرار ضريبة المرتبات، نماذج الخصم والتحصيل، السداد الإلكتروني، إقرارات ضريبة القيمة المضافة ( نموذج 10_ نموذج 111).

ويحاضر في الندوة كل من وائل السيد مدير عام المكتب الفني لقطاع البحوث والاتفاقيات الدولية، محمد الأباصيري فضلون مدير إدارة بقطاع العمليات والتوعية الضريبية ويمكن للسيدات الراغبات في المشاركة في فعاليات الندوة الدخول عبر الرابط التالي: https:us02web.zoom.us...reg...WN_CPEy1UPqQz2q6xd9yAe-DQ.

ads