السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«باتمان من حلوان».. حكاية غريبة تُشعل السوشيال ميديا

الأحد 03/يوليه/2022 - 04:54 م
هير نيوز

تصدرت قصة "باتمان حلوان" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل اليوم الأحد، وذلك بعد انتشار صور ومنشورات على "فيس بوك" تكشف عن أشخاص يدعي كل منهم أنه باتمان الحقيقي ويحددون موعد للتجمع معا في 13 أغسطس المقبل في مدينة حلوان.

وبدأت حكاية باتمان حلوان منذ يومين، حيث قام عدد من الأصدقاء بالهزار فيما بينهم من خلال منشور على فيس بوك قام أحدهم بنشره، وقال فيه "أنا باتمان الحقيقي" ثم قام أصدقاءه بالرد عليه وإلقاء النكات فيما بينهم.



وطرح أحدهم ويدعى أنس زهران، فكرة التجمع، حيث قال: "بقولكم ايه الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة، اى حد شايف نفسه باتمان يقابلنا في حلوان يوم 13 أغسطس الساعة 11 بالليل واللي يفضل عايش يبقى هو باتمان".



وتم إطلاق إيفينت خاص على فيس بوك وصل إلى 44 ألف شخص من أجل الحضور في اليوم المحدد مع دعوة كل منهم لارتداء زي باتمان.

ومن هنا اشتعل السوشيال ميديا بالمنشورات والتعليقات حول سر معركة باتمان في حلوان والبحث عن القصة الحقيقية وراء الأمر، مع حماس الكثيرين لحضور الإيفينت وانتظار الموعد المحدد.



وعلى غرار تريند باتمان في حلوان، يذكر أنه في عام 2014، اجتمع 542 شخص في مدينة كالجري في ولاية البرتا، في كندا، وكانوا يرتدون ملابس باتمان وتم دخولهم في موسوعة جينيس كاكبر تجمع لأشخاص مرتدين زي باتمان في مكان واحد.

اقرأ أيضًا..

ads