السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 طرق سهلة لشحن رصيد اتصالات مصر

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 06:44 م
شركة اتصالات مصر
شركة اتصالات مصر

يزداد البحث عن طرق شحن الرصيد وتجديد الباقات المختلفة الخاصة بشركة اتصالات مصر، لذلك في التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» طرق شحن رصيد اتصالات مصر وذلك عبر استخدام تطبيق اتصالات مصر وعدة طرق أخرى مثل طرق الدفع الإلكتروني أو استخدام الأكواد السريعة. 






طرق شحن رصيد اتصالات مصر 


يوجد عدة طرق مميزة لشحن رصيد لشركة اتصالات مصر وتجديد الباقات الخاصة بشبكة الإنترنت والاتصالات، وأبرزها كالآتي:

1- شحن رصيد اتصالات مصر عن طريق تطبيق My Etisalat: حيث يدخل المستخدم إلى التطبيق ويسجل الدخول إليه وبعدها يختار شحن الرصيد ثم يدخل رقم الكارت الخاص به أو استخدام بطاقة دفع إلكترونية. 

2- خدمة اتصالات كاش: تتيح خدمة اتصالات كاش شحن الرصيد عن طريق رصيد متواجد في المحفظة الالكترونية الخاصة بك وعم طريق كود متاح للجميع موحد هو (#777).

3- بينما تعد الطريقة التقليدية والأبرز لشحن رصيد اتصالات مصر هي شراء كروت الشحن المتوفرة في أي محال أو منافذ البيع العادية، وبعد شراء الكارت يوجد كود مكتوب عليه يتم مسحه بدقة ورقة لإظهاره، وقبلها يتم تسجيل على الهاتف كود موحد هو # رقم الكارت الذي تم مسحه ثم طلب 556، لتستلم بعد ذلك رسالة للتأكيد على شحن الكارت الخاص برصيد اتصالات مصر. 



اقرأ أيضا.. 





أهمية طرق شحن رصيد اتصالات مصر
 


تعد الطرق السهلة التي تقدمها شركة اتصالات مصر لشحن الرصيد أو تجديد باقات الإنترنت واحدة من طرق زيادة العملاء وتسهيل الخدمات لهم، حيث أصبح الآن شحن الرصيد يتم بشكل يدوي وتلقائي، دون بذل المزيد من الجهد. 







اقرأ أيضا.. 
 

ads