الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 4 مايو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 04/مايو/2022 - 02:43 م
هير نيوز


توقعات الابراج ونشرة حظك اليوم أهم ما تتابعه النساء في بداية يومها حتى تحصل على تفاؤل لبداية يومك، وإليك نشرة حظك اليوم الأربعاء 4 مايو 2022: 

- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

 قد تتدفق الجوائز والتهاني على شيء حققته. من المحتمل أن يستمتع بعضكم بإقامتك مع صديق. من المحتمل أن تكون في حالة مزاجية لتنظيم حفلة في المنزل. هذا يوم مثير عندما يكون هناك طلب كبير عليك من الناحية الاجتماعية.


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

 نصيحة جيدة لشخص ما ستجعل الأمور أسهل بالنسبة لك على الصعيد الاحترافي. من الناحية المالية ستوفر الكثير لأنك تجعل الآخرين يدفعون الفاتورة نيابة عنك! 
 
 عيش حياة نشطة سيبقيك في حالة ممتازة وبصحة جيدة. قد يتهمك الزوج بعدم القيام بما يكفي على الصعيد المحلي. المتعة المثالية متوقعة لأولئك الذين يخططون لنزهة اليوم.


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

 من المرجح أن تعطي العلاجات المنزلية نجاحًا جزئيًا في التخلص من مرض شائع. لا يمكن استبعاد زيادة الراتب أو بعض الامتيازات الإضافية. 
 
 مهنياً وأكاديمياً تبدأ مرحلة جيدة تمنحك ميزة على الآخرين. الممتلكات المكتسبة في الآونة الأخيرة وعود لتحقيق عوائد جيدة. أولئك الذين يحاولون الدراسة سيحصلون على البيئة المناسبة في المنزل دون بذل الكثير من الجهد. 

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

 المرض الذي كان يزعجك لفترة طويلة على وشك الاختفاء. يوم مثالي للأشخاص المشاركين في أي نوع من التجارة. ستتمكن من تقليص الإنفاق من خلال اتخاذ بعض تدابير التقشف. أولئك الذين يرغبون في الاسترخاء سيجدون أجواء المنزل أكثر ملاءمة.  
 

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 يأتي المال إليك من مصادر مختلفة ويضيف إلى ثروتك. سيكون هناك بصيص أمل لأولئك الذين يشعرون بالإحباط على الجبهة المهنية.  
 
من المحتمل أن تكون جادًا بشأن صحتك واتخاذ خطوات لاستعادة لياقتك. تعد مسألة الملكية بالطريقة التي تريدها. على الصعيد الأكاديمي.

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

 تأتي فرصة استثمارية جيدة في طريقك ومن المحتمل أن تحقق أقصى استفادة منها. يمكنك الثناء على إنقاذ موقف خرج عن السيطرة في العمل. يمكن أن يؤدي التراخي في الجبهة الصحية إلى تأخير العودة إلى الشكل.  
 
من المتوقع بعض الاحتفالات على الجبهة الداخلية وستبقيك مستمتعًا كثيرًا. قد يُطلب منك القيام بمهمة من شأنها رفع صورتك على الجبهة الاجتماعية.

- برج الميزان

قد يتم تكليفك بشيء مهم ومن المحتمل أن تقوم بعمل جيد فيه. إقراض المال الآن يشبه خسارته، لذا توقف عنه. من المحتمل أن يكون لشيء ما مدرج في نظامك الغذائي تأثير إيجابي على صحتك العامة. 

 يمكن أن يبقيك حفل أو احتفال في المنزل في حالة ذهنية متحمسة. إنه يوم جيد لتستغل وقتك في توضيح الشكوك على الصعيد الأكاديمي.



- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

 ستكون قادرًا على الحد من الإنفاق المهدر دون التأثير على جودة حياتك. ستكون قادرًا على تحسين وضعك على الصعيد المهني. ستستمتع بصحة جيدة من خلال عدم السماح للإغراءات بالتغلب عليك.  
 
يمكنك أخذ استراحة من جدول عملك المحموم لتكون مع العائلة. سيتم تقدير طبيعتك المفيدة وستساعد في تعزيز صورتك على الجبهة الاجتماعية.

- برج القوس 

تظل آمنًا ماليًا، لأن الاستثمارات السابقة تبقيك قويًا ماليًا. قد تتطور كرهًا لشخص في العمل يسحب ساقك إلى الأبد. سيصبح التركيز على الصحة من أولوياتك وسيكون له تداعيات إيجابية على لياقتك.

لا يمكن استبعاد تنظيم شيء ما في المنزل بالنسبة للبعض. السمعة المتصاعدة في العمل أو الجانب الأكاديمي ستضعك فوق البقية.

ads