الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مغازلة زوجته.. هل يدعم رئيس وزراء بريطانيا السابق ترامب نكاية في بايدن؟

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 07:01 م
رئيس وزراء بريطانيا
رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون مع جو بايدن

رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن زيارة حاملة الطائرات الرائدة الجديدة للبحرية البريطانية بسبب عدد الخطوات التي سيبذلها للوصول إليها، و"أظهر القليل من المغازلة" لزوجة رئيس وزراء بريطانيا السابق بوريس جونسون خلال زيارته عام 2021، كما ادعى رئيس الوزراء البريطاني السابق في سيرته الذاتية القادمة.








جو بايدن يغازل زوجة رئيس وزراء بريطانيا 


بدا جو بايدن نشيطًا بما يكفي للمزاح مع زوجة بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا السابق، كاري التي كانت تبلغ من العمر 33 عامًا آنذاك، والتي بدا أنه "يشعر ببعض الود" تجاهها، كما كتب رئيس الوزراء في مذكراته، وذلك أثناء زيارة الأول لبريطانيا عام 2021. 

وبدأ الجمهور يتساءل عن موقف رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون من الانتخابات الرئاسية الأمريكية وخاصة بعد انسحاب الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن من السباق لتحل محله المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، ومن الحزب الجمهوري ينافس دونالد ترامب، فيتوقع جزء من العامة أن جونسون نكاية في بايدن سيدعم ترامب، ولكن حتى الآن لم يتضح موقف رئيس وزراء بريطانيا السابق تجاه المرشحين. 




اقرأ أيضا.. 





زيارة بايدن إلى رئيس وزراء بريطانيا
 


 التقى الرئيس الأمريكي جو بايدن برئيس وزراء بريطانيا السابق بوريس جونسون قبل قمة مجموعة السبع في كورنوال، حيث "تمركزت" الحكومة البريطانية" سفينتها الحربية الضخمة التي تبلغ قيمتها 4.3 مليار دولار، "إتش إم إس برينس أوف ويلز"، كما كتب جونسون في كتابه الجديد "Unleashed".

وتساءل بوريس جونسون ومساعدوه قبل أول رحلة رئاسية لجو بايدن إلى الخارج عما إذا كان الرئيس الأمريكي، الذي كان يبلغ من العمر 78 عامًا آنذاك، "يبدو حقًا كبيرًا في السن كما قال منتقدوه أحيانًا"، وفقًا لمقتطف من كتاب جونسون حصلت عليه صحيفة التلجراف.






اقرأ أيضا.. 


ads