الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة ارتباط جينيفر أنستون وباراك أوباما

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 06:59 م
هير نيوز

حسمت النجمة العالمية جينيفر أنستون موقفها من الشائعات التي انتشرت حول ارتباطها بالرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، كما تطرقت أيضًا إلى العديد من الجوانب المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

وقالت جينيفر، خلال ظهورها في برنامج "Jimmy Kimmel Live"، عن شائعة علاقتها السرية بأوباما: بعض الصحف الصفراء تبتكر قصصًا تافهة، لكن في الواقع لم أشعر بالغضب حيال ذلك.


 

جينيفر أنيستون وباراك أوباما


وأكدت أن جميع الشائعات لا تستند إلى أي حقيقة، مشددة على أنها تتمتع بعلاقة وثيقة مع ميشيل، زوجة أوباما.

وأضافت: أنا أعرف ميشيل بشكل أفضل مما أعرف باراك.

وكشفت جينيفر أنيستون خلال البرنامج أنها التقت بالرئيس الأسبق باراك أوباما مرة واحدة فقط، بينما كانت لها لقاءات أكثر مع زوجته ميشيل، كما نفت أن تكون هناك صداقة تجمعها بميشيل أوباما.

وجاءت تصريحات أنيستون في توقيت مهم، حيث يحتفل باراك وميشيل هذا الشهر بذكرى زواجهما الـ 32، ما يتزامن مع حديثها الحاسم حول الشائعات.

وتردد أن أنيستون كانت تربطها علاقة بأوباما. وقد ظهر هذا الموضوع على غلاف إصدار أغسطس 2024 من مجلة "In Touch" بعنوان: "الحقيقة حول جين وباراك!"، مع إضافة سطر يزعم أن "ميشيل تعرضت للخيانة لأن أنيستون سرقت انتباه زوجها"، بينما ادّعى سطر آخر أن أنيستون وأوباما "مهووسان ببعضهما البعض".

وعلى صعيد آخر، تحدثت جينيفر أنيستون أيضًا عن كتابها الجديد للأطفال بعنوان "Clydeo Takes a Bite Out of Life"، الذي صدر في الأول من أكتوبر.

وأوضحت الفنانة أنه كتاب مصور مليء بالمرح يركز على موضوع اكتشاف الذات وبناء الثقة بالنفس، حيث يتصدر بطولته كلبها كليديو، الذي كان حاضرًا بجانبها خلال البرنامج، مما لاقى إعجاب الحضور؛ بسبب هدوء طبيعته. الكتاب يتكون من 32 صفحة، وهو مناسب للأطفال من سن 4 إلى 8 سنوات.

 

ads