الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت مايان السيد على انتقادات وزنها الأخيرة؟ (صور)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 06:29 م
مايان السيد
مايان السيد

كشفت الفنانة مايان السيد في لقاء مع et بالعربي سبب ظهورها بخسارة وزن واضحة في الفترة الأخيرة، وقالت مايان السيد: "عادي حاسه إن الإنسان وزنه بيختلف، مكنش مقصود حصل بشكل طبيعي أنا بحب الجيم والتمرين وبحب الرقص وكنت مركزة مع أكلي الفترة اللي فاتت.

وتابعت أيضا:" دا اللي حصل مكنش مقصود بالشكل اللي ممكن حد يفتكره، بس والله نيولوك ليه لأ".






نيولوك مايان السيد 


خطفت الفنانة الشابة مايان السيد الأنظار في حفل شقيقتها بحضور عائلتها، حيث شاركت بعض الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: عائلتي .. فخورة بأختي.


مايان السيد في حفل تخرج شقيقتها


وظهرت مايان السيد في غاية السعادة والفرح في حفل تخرج شقيقتها، مرتدية فستان باللون الرصاصي مع جاكت قصير باللون الأسود وتسريحة مربوطة ومكياج ناعم.


وظهرت عائلة مايان في الصور التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تغمرهم الفرحة بتخرج ابنتهم، وكان واضحاً مدى الانسجام بين والدها ووالدتها في الصور.





أجدد أعمال الفنانة مايان السيد



شاركت الفنانة مايان السيد مؤخراً في فيلم ليلة العيد وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عدد من المشاكل التي تتعرض لها المرأة وما تواجهة من معاناة مع زوجها وما يسببه لها من أزمات نفسية، إضافة إلى بعض القضايا الأخرى مثل زواج القاصرات، ختام الإناث، العنف ضد المرأة وغيرهم.





ويشارك في بطولة العمل كلا من يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.




اقرأ أيضا.. 


إيمان العاصي تسطر اسمها بالذهب في «برغم القانون» لهذه الأسباب

ads