السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار لحفل خطوبة مميز في فصل الخريف

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 04:06 م
هير نيوز

تحب البنات أن تحدد موعد الاحتفال بخطبتها أو حفل زفافها في فصل الخريف بشكل خاص حيث يكون الطقس معتدل وتخلصت من حرارة الصيف الشديدة، ولكن أحيانًا يكون الطقس متقلب بشكل كبير في فصل الخريف فكيف يمكنك التحضير لحفل خطوبة رائع في هذا الفصل؟.

أشار موقع "wedding wire" الأمريكي، إلى عدة أفكار متنوعة يمكنك تنفيذها للاحتفال بخطوبتك في فصل الخريف، ومنها:

- حفل خطوبة في الحدائق المفتوحة
الكثير يفضلون الذهاب إلى الحدائق للاستمتاع بالطقس في هذا الفصل المعتدل كما يستمتعون بالطبيعة، ولذلك يمكنك التخطيط لحفل خطبتك في إحدى الأماكن المفتوحة للاستمتاع بالهواء الطلق وأيضًا مع وجود حدائق للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

- خطوبة على الشاطيء
يمكن أن تكون الأجواء رائعة في الشواطيء وقت الخريف والشتاء أيضًا حيث تستمتعي بالشمس مع خطيبك والمعازيم دون الخوف من الإصابة بضربة شمس أو مشاكل الشمس الحارقة، فتكون درجة الحرارة متوسطة والشمس دافئة وممتعة على الشاطيء.

وفي تلك الحالة يمكنك وضع الديكور والورد والبلالين على الشاطيء للتخطيط لحفل الخطوبة الرائعة الذي يجعلك تستمتعي بفصل الخريف في هذا الاحتفال.

اقرأ أيضًا..

لا تنخدعي بالمظهر.. نصائح للبنات لفترة خطوبة ناجحة| فيديو


- خطوبة في مقهى وسط تجمع الأصدقاء
يمكن أن يكون حفل خطوبة وسط تجمع الأصدقاء هو أكثر ما يمكنك الاستمتاع به في فصل الخريف، وذلك مع اختيار المكان المفضل لكِ والشريك حياتك وعلى سبيل المثال مقهى أو مقابلة لكما معا، مع اختيار مكان مفتوح للاستمتاع بالهواء والقدرة على الغناء والرقص مع الأصدقاء.

ads