السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال كيليان مبابي عن واقعة الاعتداء المتهم فيها؟

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 11:30 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي

قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن كيليان مبابي "سعيد" وغير متأثر بالتقارير التي ربطته بواقعة اغتصاب مزعوم في السويد الأسبوع الماضي. حيث ظهرت هذه الادعاءات لأول مرة بعد تقرير في وسيلة الإعلام السويدية أفتونبلاديت قال إن شرطة ستوكهولم تحقق في اغتصاب مزعوم في المدينة، وكجزء من القضية، زار ضباط الفندق الذي أقام فيه مبابي وبعض أصدقائه الأسبوع الماضي.






ماذا قال كيليان مبابي عن واقعة الاغتصاب؟ 


وذكر تقرير صحيفة أفتونبلاديت السويدية أن الشرطة زارت الفندق الذي يقطن فيه لاعب ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي وأصدقائه، الذين غادروا السويد يوم الجمعة. وأضافت أن التحقيق الذي أجرته الشرطة بدأ يوم السبت.

فيما ظهر هذا التقرير يوم الاثنين، وبعد فترة وجيزة، ظهرت قصص تكرر الادعاءات في وسائل إعلام أخرى، بما في ذلك في فرنسا، موطن كيليان مبابي. ودفع ذلك المهاجم إلى كتابة "أخبار كاذبة !!!" في منشور على X، في إشارة إلى إحدى المقالات العديدة التي نُشرت.





اقرأ أيضا.. 





ماذا قالت محامية مبابي عن الواقعة؟ 


وفي حديثها لقناة TF1 الفرنسية يوم الثلاثاء، زعمت ماري أليكس كانو برنارد محامية كيليان مبابي أنها لا تعرف حتى ما إذا كان مبابي هو موضوع شكوى الاغتصاب المزعومة.

وقالت: "إنه ليس وحيدًا أبدًا. فلم يتعرض أبدًا لوجود نفسه في موقف قد يكون محفوفًا بالمخاطر. ولهذا السبب، فإن هذا يستبعد تمامًا حقيقة أنه كان من الممكن أن يرتكب أفعالًا مستهجنة. هذا أمر مؤكد تمامًا".

جدير بالذكر أن كيليان مبابي لم يلعب مع منتخبه فرنسا خلال فترة التوقف الدولي بسبب مخاوف تتعلق بلياقته البدنية. وسافر بدلًا من ذلك إلى السويد مع الأصدقاء والعائلة لقضاء بعض الوقت الترفيهي. 





اقرأ أيضا.. 


ads