السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأختان جيجي وبيلا حديد يختتمان عرض فيكتوريا سيكريت بإطلالات خلابة (صور)

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 11:41 م
الأختان جيجي وبيلا
الأختان جيجي وبيلا حديد

ارتدت كل من جيجي وبيلا حديد أجنحتهما للسير في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي طال انتظاره مساء يوم الثلاثاء الماضي، في مدينة بروكلين بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. 





إطلالة جيجي وبيلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت
 


وقد افتتحت جيجي حديد العرض برومبير حريري وردي فاتح وأجنحة ملائكة متطابقة. وعادت لاحقًا إلى مدرج فيكتوريا سيكريت، مرتدية بدلة حمراء شفافة وعباءة منفوشة مستوحاة من الفلامنكو وكعبًا فضيًا بأشرطة بدا وكأنه كروم تسافر على ساقيها.

كما ظهرت بيلا حديد على الممشى في نهاية العرض، وكانت تبدو مذهلة مرتدية حمالة صدر حمراء زاهية ومجموعة من الملابس الداخلية، وحذاء بكعب عالٍ ملفوف حول الجسم، وعباءة حمراء وسوداء منفوشة، والتي تدفقت إلى قطار درامي طويل.





جيجي وبيلا حديد يختتمان عرض فيكتوريا سيكريت
 


وفي ختام العرض، خرجت الأختان جيجي وبيلا حديد معًا إلى الممشى مرتديتين نفس الإطلالات الحمراء، وانضمت إليهما بقية الملائكة، بقيادة تايرا بانكس. 

وكانت لحظة لا تُنسى بالنسبة لآل حديد. وفي قصتها على إنستجرام بعد العرض، شاركت بيلا حديد صورة عفوية خلف الكواليس لها مع أختها الكبرى جيجي حديد قبل لحظتهما الكبرى. 

وفي الصورة، شوهدت جيجي وبيلا حديد وهما تحتضنان بعضهما البعض وتبتسمان في رداء فيكتوريا سيكريت المخطط باللونين الوردي والأبيض. حيث لا تزال كلتاهما في مرحلة تحضير الشعر والمكياج، وترتدي جيجي بالفعل الأقراط الوردية الكبيرة التي افتتحت بها العرض. 





اقرأ أيضا.. 




ads