السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يحيى الفخراني يتعاقد على بطولة مسلسل «الأستاذ» لرمضان 2025

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 11:30 م
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

تعاقد النجم يحيى الفخراني مؤخرًا على بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان “الأستاذ”، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2025. وسيجسد الفخراني في المسلسل شخصية قاضٍ، ويعمل صناع العمل حاليًا على التحضيرات اللازمة واستكمال كتابة الحلقات والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين.







مسلسل يحيى الفخراني في رمضان 2025


ويشارك الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "الأستاذ" للعرض في رمضان 2025، والمسلسل يتكون من 30 حلقة ويخرجه ماندو العدل، فيما كتب السيناريو أمين جمال، وينتجه جمال العدل.

فيما كان آخر أعمال يحيى الفخراني هو مسلسل “عتبات البهجة”، الذي عُرض خلال رمضان 2024. تدور أحداث المسلسل حول وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تتغير حياته بشكل مفاجئ بعد وفاة زوجته، حيث يضطر للاعتناء بأحفاده ويجد نفسه متورطًا في العديد من المواقف الكوميدية معهم. يدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر ومقدم محتوى مشهور، ما يجعله يواجه تحديات ومشاكل مختلفة.



طاقم عمل “عتبات البهجة”



شارك في بطولة مسلسل “عتبات البهجة” عدد كبير من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، وعلاء مرسي. المسلسل مأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وقدم المعالجة التليفزيونية الدكتور مدحت العدل، وأخرجه مجدي أبو عميرة، بينما تولت إنتاجه شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.





اقرأ أيضا...


ads