الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تفاجئ الجمهور باللغة العربية

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 10:30 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

يبدو أن لاعب كرة القدم البرتغالي المقيم في المملكة العربية السعودية كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز حريصان على منح أطفالهما لمحة عن العالم العربي بما في ذلك أغاني الأطفال.





جورجينا رودريجيز تعلم أطفالها اللغة العربية
 



نشرت جورجينا رودريجيز على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد ظهر يوم الأربعاء مقطع فيديو لأربعة من أطفالها من خطيبها لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وهم يغنون "A Ram Sam Sam"، وهي أغنية أطفال مغربية شهيرة يغنيها الأطفال في جميع أنحاء العالم، فيما يؤدون الرقص المصاحب بينما تضحك جورجينا رودريجيز خارج الشاشة.

كما يظهر مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي نجل كريستيانو رونالدو ماتيو وهو يحيي المارة بعبارة "السلام عليكم"، قبل أن تظهر ابنته آلانا وهي تحاول تصحيح نطقها باللغة العربية ثم تستعرض قدرتها على العد باللغة العربية، وذلك أمام والدتهم جورجينا رودريجيز. 





اقرأ أيضا...





جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو يتحدثان العربية
 


وفي سبتمبر الماضي، أثار مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع يظهر فيه أطفال الزوجين وهم يتحدثون باللغة العربية ضجة كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. 

جدير بالذكر أن عائلة لاعب كرة القدم البرتغالي وخطيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية انتقلت إلى المملكة العربية السعودية في يناير، العام الماضي، بعد أن وقع رونالدو مع فريق النصر السعودي.

وفي سبتمبر 2024، قال كريستيانو رونالدو إنه كان من السهل عليه وعلى عائلته وجورجينا رودريجيز التكيف مع المملكة العربية السعودية بعد توقيع عقد لمدة عامين ونصف مع النادي السعودي لكرة القدم.






اقرأ أيضا.. 




ads