السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضيحة تهز أرجاء العراق.. القصة الكاملة لفيديو قحطان عدنان

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 11:11 م
قحطان عدنان
قحطان عدنان

ازداد البحث عن مقطع فيديو قحطان عدنان عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت التكهنات تدور حول الإعلامي العراقي وارتباطه بعدد من الفضائح الغير أخلاقية، ما أحدث ضجة واسعة في المجتمع العراقي بسبب ارتباط اسم الإعلامي الشهير قحطان عدنان بتلك الفضائح، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل فضيحة الإعلامي العراقي. 









فضيحة قحطان عدنان 


انتشرت في الآونة السابقة عدة تكهنات وأقاويل حول الإعلامي العراقي قحطان عدنان ما أثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت بعض النساء أن الإعلامي يتزوجهن ثم يتركهن عندما يعلم بحملهن، وارتباطه بعدد من الفضائح الغير أخلاقية مثل زواجه أكثر من مرة وعدة فضائح جنسية انتشر لها مقطع فيديو. 

كما دخل على الخط شيخ يدعي عمار الشويلي الذي لجأت إليه إحدى السيدات التي تزوجها قحطان عدنان وتركها عندما علم بأنها حامل، وبعد ولادتها أصر على عدم الاعتراف بالابنة المولودة رغم تقديم الزوجة لعدة وثائق تثبت الزواج وبعض التحاليل التي تثبت أبوة الإعلامي العراقي للطفلة وغيرها من الوقائع.



اقرأ أيضا...









انقسام حول قحطان عدنان 


وقد انقسمت الآراء حول فضيحة قحطان عدنان فهناك من تداول بعض مقاطع الفيديو المنسوبة إلى الإعلامي العراقي، وهناك من يرى أن هناك مقطع واحد فقط ولكن حتى الآن لم يتم إثبات هوية الأشخاص فيه.

بينما شكك البعض في مقاطع الفيديو المنسوبة إلى الإعلامي العراقي قحطان عدنان وهناك من رأى أنها الغرض منها "حملة تشويش وتشويه لسمعة الإعلامي العراقي والأضرار بشخصيات بارزة في المجتمع العراقي". 






اقرأ أيضا...



ads