الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عودتك للجامعة.. كيف تستعيدين نضارة بشرتك؟

الأحد 28/فبراير/2021 - 12:54 ص
هير نيوز

تسببت فترة العزل المنزلي في إهمال الكثير من الفتيات لجمالهن وأنوثتهن، فمع مكوثهن لفترات طويلة داخل منازلهن والابتعاد عن الخروجات المعتادة التي تجتمع فيها الفتيات أصبحن يعانين من غياب البشرة الناعمة.

ومع عودة الدراسة في الجامعة وبدء الامتحانات للفصل الدراسي الأول، قد تحتاج الفتيات إلى العودة للاهتمام ببشرتهن مرة أخرى من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن بعد الغياب الطويل عن الدراسة وفي فترة العزل.

ولأن أفضل شيء تقدميه لبشرتك هو أن تجعليها نضرة جمعت لكِ «هير نيوز» بعض الخلطات الطبيعية الفعالة التي تجعل بشرتك نضرة فور استخدامها، ومن أبرز هذه الخلطات الطبيعية المذهلة:

- خلطة السكر والليمون
تعتبر خطوة تنظيف البشرة هي أهم وأول خطوة يمكنك القيام بها لكي تحصلين على بشرة نضرة، ولكن تنظيف البشرة لا يقتصر على استخدام غسول جيد للبشرة فقط، بل يمكنك استخدام مقشر طبيعي وفعال لبشرتك يخلصك من الجلد الميت والشوائب والبكتيريا في بشرتك.
وتعتبر خلطة السكر والليمون أفضل مقشر طبيعي يمكنك استخدامه، فقط قومي بخلط معلقة من السكر مع معلقة من عصير الليمون ويمكنك إضافة العسل إذا وجد.

وضعي الخليط على بشرتك مع التدليك المستمر، وسوف تلاحظين بذلك التخلص من الجلد الميت وتصبح بشرتك نضرة على الفور.

- خلطة الزبادي والعسل
تأتي خطوة تفتيح البشرة ضمن تاني أكثر الخطوات المهمة للحصول على بشرة نضرة، ويعتبر الزبادي من أفضل الوصفات الطبيعية التي تساهم تفتيح البشرة.

فقط قومي بخلط معلقة من الزبادي مع معلقة من العسل وامزجي الخليط جيدًا معًا حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم قومي بغسل البشرة بالماء جيدًا، وستلاحظين النتيجة على الفور بالحصول على بشرة نضرة وفاتحة.