السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"إياك تكذب عليها".. 5 طرق تجعل الرجال يكسبون ود الزوجات

الإثنين 22/فبراير/2021 - 12:13 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ليس هناك طريقة واحدة أو وصفة سحرية لتعامل الرجل مع المرأة، مما يساعده على إرضائها أو اكتساب ودها، خاصةً أن النساء يختلفن عن بعضهن البعض وتختلف عاداتهن وتقاليدهن، ولكن يمكن للرجل أن يكسب ود زوجته إذا فهم طريقة تفكيرها وعرف الأشياء التي تسعدها، لذا، " هير نيوز" تبرز 5 طرق للرجال لكسب ود زوجاتهم، وجاءت كالتالي:

١- تكرار المفاجآت، حيث تتوقع المرأة من زوجها أن يفاجئها بشكل مستمر ولو بشيء صغير ككتاب ترغب في قراءته أو حتى شيء بسيط يعرف أنها تحبه.

2- تشعر المرأة بسعادة كبيرة وتزداد ثقتها في نفسها عند قيام الرجل بدفع الحساب لها أو فتح الباب أو إعداد الكرسي لها قبل الجلوس

3- تميل المرأة بطبيعتها للاهتمام بالرجل، وهي تفعل ذلك عادةً بمحبة، ولكن إذا زاد الأمر عن حده فإنه ينقلب لضده، فالمرأة قد لا تمانع في إعداد الطعام المفضل لك، لكن احترس من أن تطلب منها مثلًا أن تقطعه لك قطعًا صغيرة حتى يسهل عليك مضغه.

4- تميل المرأة بعد يوم عمل طويل، للتحدث عن كل شيء، فهو أمر يريحها، لذا استمع إليها حين تتكلم بكل اهتمام ولا تصوب نظرك تجاه التلفاز، وهي تحكي لك عن تفاصيل يومها.

5- ربما يتمتع الرجل بكذبة صغيرة هنا أو هناك، لكن المؤكد أن للزوجة قدرة كبيرة على اكتشاف الأكاذيب، لذا فمن الأفضل الصراحة من البداية.

ads