الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاميرات الصحفيين أطفأت فرحتهم بـ«الفلانتين».. فتيات:«بيفضحونا»

الأحد 14/فبراير/2021 - 04:38 م
هير نيوز

عقارب الساعة تدق الرابعة عصرًا، يخرج الشباب بصحبة الفتيات على الكباري وفي الحدائق العامة لقضاء ليلة الفلانتين، اعتادوا تبادل النظرات المُلتهبة أمام أعين المارة دون حياء، فيما قد يقدم البعض منهم على تبادل الأحضان.

معالم قد تبدلت بعض الشيء هذا العام، فمع انتشار الصحفيين والمصورين في الشوارع وعلى الكباري، في انتظار «لقطة» صحفية من سلوكيات الشباب، أصبح العشاق في حصار على حد وصفهم.

«أنا مش عارفة هو إيه ده يعني مش المفروض لينا خصوصيات؟».. قالتها سحر حمدي، وهي منفعلة، على أداء الصحفيين الذين ينتظرون قدوم العشاق لتصوير مشاهد الحب، وتابعت: «حرام اللي بيحصل ده مهو مش معقول نطلع الفجر علشان نشتغل».

ضحكات هسترية دخلت فيها إيمان محفوظ، وردت على سحر قائلة: «وحياتك حتى لو طلعتي الفجر هتلاقيهم مستنينك»، تشير إيمان إلى أنها تعمدت عدم الخروج مع «حبيبها» هذا العام بسبب عيون كاميرات الصحفيين المنتشرة بشكل كبيرة.

بينما قالت هبة صبري: "إن ما يفعله الصحفيين هو واجبهم وطبيعة عملهم يحتتم ذلك، وليس المقصود به تسليط الضوء على «الفضائح» بل رصد حالة الحب المنتشرة بين المواطنين، لكن ما يقدم عليه الشباب من تجاوزات في الشوارع مسؤولين عنه حتى وإن صورهم الصحفي ليدق ناقوس الخطر ويحذر الفتيات والشباب من هذه السلوكيات في الشوارع"، وتابعت: «والله عمرك ما تشوف 2 متحرمين حتى لو بيموتوا في بعض.. يحضنوا بعض في الشارع أو يحط إيده في أماكن حساسه خاصة وإذا كانوا في الحدائق العامة».