الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« يمنحك إطلالة جذابة».. متى تسخدمين الكونسيلر؟.. متخصصة تًجيب

السبت 13/فبراير/2021 - 10:01 ص


« الكونسيلر»، يعد من أساسيات وضروريات المكياج لدى الفتيات والسيدات، فلا يجب الاستغناء عنه مع الحرص على اختيار الماركة واللون المناسبين.

لكن هناك أوقات يجب وضع « الكونسيلر» بها، وفق ريهام أحمد، ميكب ارتيست، حيث توضح أهم النصائح، لوضع « الكونسيلر» من خلال بوابة« هير نيوز».

تؤكد خبيرة التجميل، أن « الكونسيلر» هو خافي العيوب الذي يمنحك إطلالة جذابة وخالية من عيوب البشرة، كما أن له استخدامات مفيدة للبشرة، خاصةً إذا كانت هناك عيوب ببشرتك وليس لديك الوقت الكافي لعلاجها، لكن السؤال متى يمكن وضع « الكونسيلر»؟.

تقول ريهام أحمد، خبيرة التجميل، إنه يجب عليك وضع « الكونسيلر» قبل تطبيق كريم الأساس لتتمكني من تغطية شوائب البشرة والهالات السوداء تحت العيون وعلامات التعب، كما يجب وضعه على البشرة بعد تنظيفها جيدًا وترطيبها من خلال استخدام كريم مناسب للعيون أو الوجه عمومًا.


وتضيف، يجب على الفتيات والسيدات، اختيار« الكونسيلر» المناسب للبشرة والقريب من لونها، ويجب تطبيق « الكونسيلر»، على الوجه بعد وضع كريم الأساس أو الفونديشن، باستخدام البيوتي بلندر أو فرشاة تطبيق الكريم، ومن الممكن وضع عدة طبقات منه من خلال أصابع يديكي، خاصةً على أماكن العيوب والبثور، لكن مع تجنب وضع الكثير منه ليمنحك إطلالة جذابة وفي نفس الوقت طبيعية لبشرتك، ولا تقعي في خطأ اختيار لون فاتح أو غامق بدرجات كبيرة عن بشرتك، فيجب اختيار نفس اللون أو المقارب للونك.

وتوضح "ريهام"، أن أفضل أنواع وماركات « الكونسيلر»، هي الخفيفة على البشرة، والتى تعد الأفضل وتعطي تغطية محترفة وخفيفة في نفس الوقت، وتساعد في خلق طبقة شفافة أساسية تمنحك إطلالة طبيعية ومنعشة، وتقلل من مظهر العيوب والهالات السوداء وتمنحك لمسة طبيعية.