الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لو أنفك كبير".. خبيرة تجميل توضح وصفة سحرية لمُعالجته شكليًا

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 09:28 م
هير نيوز


تنزعج كثير من الفتيات والسيدات من أنوفهن العريضة، ولا يجدن سبيلًا لتجميلهن دون جراحات، ولكن بعضهن لا يعلمن الطريقة السحرية لتنحيف الأنف بشكل مؤقت من خلال وضع الـ«المكياج» المناسب، وذلك للظهور في إطلالات جذابة.

وتؤكد ياسمين فارس، خبيرة تجميل، أنه يمكن تجميل الأنف العريضة من خلال استخدام الـ«المكياج»، حيث يمكنكِ الاستعانة بالظلال «الأيشادو» الفاتحة، كل ما عليكِ هو أن طبقي الظلال «الأيشادو» الفاتحة على طرف الأنف من الجهتين، حيث تعمل على تنحيف الأنف، وبعدها ضعي خط بطول الأنف إلا الرأس، ثم ضعي نقطة بيضاء على أعلى رأسه، وادمجي "الأيشادو" الفاتحة باستخدام «فرشاة أو بيوتي بلدندر».

وتوضح خبيرة التجميل، أنه يمكن الاستعانة بالظلال «الأيشادو» الداكنة أيضًا، أو بتركيبة «الكونسيلر» الداكنة، طبقي خطين على طرفي عظمة الأنف بشكل مواز وحاولي الإقتراب نحو الداخل، وارسمي خطين نحو الخارج، حيث تساعد كثيرًا في تصغير مقاس رأس الأنف وجعله نحيفًا وكأنه أنفًا آخر، ولرفع الأنف نحو الأعلى حتى يبدو مستقيمًا وعالِِ، ارسمي مثلثًا مقلوبًا يساعدك على نظليل المنطقة الأمامية التي تكون ملتوية أحيانًا نحو الأسفل، وادمجي كل ما وضعتيه باستخدام «فرشاة أو بيوتي بلدندر».

كما يمكنك تنحيف الأنف بتطبيق «الهايلايتر»، حيث يعمل على إضاءة رسمة الأنف، ويجعلها أكثر نحافة، ضعي كمية بسيطة على عظمة الأنف وارسمي خطين مستقيمين على الجانب بلون داكن، ستصبح الأنف أكثر نحافة وتمنحك إطلالة لامعة وجذابة.

وتحذر "فارس" من تطبيق الظلال الداكنة على كامل طرف الأنف، ثم رسم خط "الهايلايتر" في الوسط لأن هذه الطريقة تسلط الضوء أكثر على عرض الأنف، وتجنبي الوصول إلى الخط نحو رأس الأنف لأن من شأن ذلك أن يبديه طويلًا وملتويًا نحو الأسفل.