السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الاعتداء بساطور على فتاة رفضت الارتباط بجارها

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 09:36 م
هير نيوز

اعترض شاب يُدعى موسى، أحد جيران طالبة بمدينة الحمام التابعة لمحافظة مطروح، طريق جارته التي تبلغ من العمر 16 عاماً، طالبة بالصف الأول الثانوي، في محاولة منه لخطفها لرفضها الزواج منه والارتباط به.

وعرفت الطالبة أمل بتفوقها، حتى أن والدة الشاب موسى، الجاني، عرضت على أمل إعطاء درس لابنتها "هاجر" الطالبة بالصف الثانى الاعدادى بمقابل مادي فرفضت "أمل" المقابل وقامت بإعطائها دروسا في اللغة العربية بالمنزل مجانا إلا أن ذلك لم يشفع لها بل عندما فشل في خطفها أخرج سلاحا أبيض ساطور، وتعدى عليها وضربها، لتسقط في الشارع غارقة في دمائها.

وأحدث المتهم إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم وعرض 3 سم وكسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الجرح الواحد 20 سم.



الحكاية

تفاصيل الواقعة ترجع إلى قيام شاب من مدينة الحمام بمحاولة خطف فتاة تبلغ من العمر 16 عاما طالبة في الصف الأول الثانوى والقيام  بالتعدي عليها ضربا بالساطور، بعدما قام بمحاولة خطفها لرفضها الزواج منه. 

محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار مجدي سلامة دياب، أصدرت حكمها على الشاب بالسجن المؤبد، لشروعه في قتلها مع سبق الإصرار والترصد وإحراز سلاح أبيض "ساطور.حيث حكمت المحكمة بمعاقبة المتهم "موسي ج م ب" بالسجن المؤبد، فى القضية المعروفة بفتاة الساطور".

وقال السيد نصر والد المجني عليها: "اليوم رجع حق ابنته أمل بالحكم على المجرم 25 سنة موجها  شكره لقضاء مصر العادل، مضيفا أن ابنته تعرضت لأبشع أنواع العنف بعد تعدي المتهم عليها بالضرب المبرح، مستخدما الساطور ليقطع يدها ويصيبها بعدة إصابات بالغة".


ads