السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنّجر ناعم ونزن».. حيل الفتيات مع آبائهن لتلبية مطالبهن

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 04:16 ص
هير نيوز

لدى البنات الكثير من الحيل والطرق عندما يريدن شيء من آبائهن. فالمعروف عن البنات أنهم المقربين للأب أكثر من أبنائه الذكور. وأيضًا الأب في المجتمعات العربية يحب دائمًا أن يدلل بناته وأن يجلب لهم كل الأشياء التي يريدونها. كما يقال أن " البنت حبيبة أبوها " فهو الحب الأول في حياتها ولا يمكن لأي فتاة تخيل حياتها بدون والدها فهو سندها ومركز أمنها في الحياة. ولذلك دائما ما تكون للفتيات حيل مع آبائهن عندما يريدن الأموال أو الخروج مع أصدقائهن.



قامت «هير نيوز»  بسؤال بعض البنات عن ماذا يفعلن مع آبائهن عندما يريدن الأموال أو الخروج؟


قالت مريم إسلام، إنها عندما تريد شيئا من والدها "بزن عليه أو أجر معاه ناعم".


وأوضحت أنها تذهب إليه وتقول له أنها تحبه كثيرًا وأنه حبيبها وأفضل أب في العالم وعندما تريد منه الأموال تقول له بشكل صريح ووصفت نفسها "أنا بجحة".


بدورها، قالت مها، إنها تدخل لوالدها من ثغراته بمعنى أنه يكون سعيدًا بفوز فريقه في الماتش وتعرض عليه أن تجلب له الشاي، قبل عرض مطالبها.

 

وقالت لبنى طارق، في دلال أنها تتمايل على والدها في دلع وتخبره أنها تريد الأموال قائلة: "بابا حبيبي ممكن مبلغ صغير ومتخفش مش هاطلب منك حاجة تاني".


وأضافت أنها عندما تريد الخروج تذهب لوالدها وتخبره أنها سوف تخرج مع أصدقائها.



بدورها، قالت بسنت، "إنه بالتأكيد يوجد الكثير من الخدع والحيل التي تفعلها مع والدها عندما تريد أموالًا أو النزول مع أصدقائها، موضحة أنها تقول له أنها ينقصها بعض الأشياء وأنها تتمسكن وتتمايل عليه حتى تأخذ الأموال التي تريدها. وعندما تريد الخروج تقول له "بص بقى أنا مخرجتش امبارح وأول امبارح وأول أول امبارح" وبعد ذلك تطلب منه الأموال في بعض الأحيان يعيطها وفي أوقات أخرى يرفض."


وقالت رنا طارق، إنها والدتها هي الوسيط بينها وبين والدها، وفي أوقات أخرى تقول له هي وتعطيه الكثير من القبلات والعناق حتى تستطيع الخروج مع أصدقائها، وهي نفس الطريقة التي تتبعها مريم أشرف، قائلة، "إنها تعطيه عناق وقبلات وتقول له شكرا".


اقرأ أيضًا..

طرق للتعامل مع حيل خطيبك الخمسة لإنهاء العلاقة




ads