الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمام المحكمة.. مطلقة تُطالب بنصف مليون جنيه تعويض من زوجها

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:19 م
هير نيوز

إن كيدهن عظيم هكذا تم وصفهن، لم تستسلم الزوجة لخيانة زوجها لها. وبعد أقل من سنة على زواجها وزواجه من أخرى، قررت الانتقام منه بادعائها أنه حدث لها نزيف حاد بسبب حزنها على الطلاق من زوجها رغما عنها، وطالبته بتعويض مادي نصف مليون جنيه لما عانته معه.

نور 29 عاما، مهندسة، وقفت أمام محكمة أسرة مصر الجديدة تؤكد في دعوى التعويض ضد طليقها محمود الذي يعمل هو الأخر مهندسا بإحدى الشركات العالمية طلبها تعويض مالى نصف مليون جنيه، عن الأضرار النفسية الذي تسبب لها فيها بعد طلاقه لها رغما عنها مما أدى إلى حدوث نزيف لها من شدة حزنها، وذلك بعدما اكتشفت خيانته لها وزواجه من أخرى. 

وأكدت الزوجة أمام المحكمة أنها تعرفت على زوجها داخل إحدى قاعات المناسبات التي كانت تستأجرها الشركة التي كانوا يعملون بها احتفالا بمرور 50 عاما على تأسيسها، جذبه إليها وسامته وقوة شخصيته وأخلاقه الذي يتحدث عنها كافة زملائهما، وفوجئت به يتقرب إليها وتأكيده لها أنه يريد التحدث معها، فتبادلا الإعجاب ببعضهما بعضًا. وبعد 3 أشهر من الخطوبة، تزوجا وأمضيا شهر العسل في الخارج بإحدى الدول الأوروبية.

اقرأ أيضًا..

بعدها عاد سويا إلى منزلهما ومرت الأيام والشهور سريعا، بعدها فوجئت به يتغير فى معاملته ناحيتها، ويعود متأخرا بالرغم من انتهاء مواعيد عمله، فقررت مراقبته بالرغم أنه لم يمر عام على زواجهما، حتى فوجئت به يتحدث فى الهاتف مع امرأة أخرى، وعندما واجهته فوجئت به يخبرها أنه يتحدث لزوجته وأن الشرع حلل الزواج من اربعة وأخبرها أنه لن يطلقها إلا أنها فوجئت بقيامه بتطليقها غيابيا، فإدعت أمام المحكمة أنها أصيبت بنزيف وأضرار صحية بعد طلاقها وطالبت بتعويض نصف مليون جنيه. لكن المحكمة قررت بعد نظر الدعوى فى عدة جلسات رفض الدعوى بعد ثبوت كذب وادعاء الزوجة، وأنه لم يحدث لها أي أضرار صحية.

ads