الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى.. والجمهور: بقت عروسة (صور)

السبت 28/سبتمبر/2024 - 10:49 م
أحمد سعد وابنته
أحمد سعد وابنته


احتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته الكبرى جودي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيث شارك مجموعة من الصور برفقتها.

 

وكتب الفنان أحمد سعد: "البنت دي ابنتي الحبيبة جودي في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي.. وكمان أنا عرفت على إيدها يعني إيه حب الأولاد".


وأطلق أحمد سعد:  "كل سنة وإنتي طيبة يا جودييا روح قلب أبوكي بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي".

 



تفاعل الجمهور مع منشور أحمد سعد

 

وحظي منشور أحمد سعد على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، الذين انهالوا على التعليقات بعبارات من الحب والغزل كما اندهش بعض الجمهور من أن ابنته أصبحت عروسة وبدى عليها الشباب بعد أن كانت طفلة صغيرة.

 



أحمد سعد يعلن عودته لطليقته علياء بسيوني ويوجه نصيحة ذهبية للرجال

 

وقد أعلن الفنان أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني خلال الأيام الماضية،  في إحدى حفلاته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي انهال بالتصفيق الحار.

 

وأوضح الفنان أحمد سعد أنهم حالياً في فترة الخطوبة وأولادهم يعيشوا معهم تلك الفترة ونصح جميع الرجال بالتفكير مرة أخرى في غرة العلاقات ونسيان ما مضى وبدأ صفحة جديدة وهو ما تفاعل معه الجمهور والحاضرين في الحفل.

 


اقرأ أيضا.. 


 

علياء بسيوني تخطف الأنظار بجمالها في زفاف نجل بسمة وهبة

 

وخطف الثنائي الأنظار في الحفل بعودة العلاقة إلى مجاريها والإنسجام الواضح بينهما، كما طلت علياء بسيوني  بإطلالة ساحرة بفستان بني مكشوف الأكمام وتسريحة شعر منسدلة ومكياج سموكي زادها أنوثة وجمال.

 

و رحبت الإعلامية بسمة وهبة بتواجد الثنائي في حفل زفافها وشاركت صورة لهما برفقتها وكتبت: وأرفقت مع الصور تعليقاً مقتضباً جاء فيه: أحمد وعلياء، إيه الناس الحلوة دي، شكراً نورتوا الفرح، كما وصفت أحمد سعد بـ"مطرب الوطن العربي الأول".

 

 اقرأ أيضا...



ads