الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حل سحري هيخلصك من جميع الأمراض اللي ممكن تهدد حياتك.. فيديو

الخميس 24/يونيو/2021 - 08:19 م
هند ثابت
هند ثابت

هند ثابت مدربة حياة صحية، فتاة في العشرينيات من عمرها، تزوجت وأنجبت أطفالاً، وكانت حياتها تسير بسعادة وفي أحد الأيام أصيبت بالغدة وزارت العديد من الأطباء والذين أخبروها بأنها ستعيش باقي حياتها على الأدوية، خاصة وأن مرضها لن يعالج، ولكنها رفضت وأصرت على أن تعالج نفسها بنفسها.

قصة هند ثابت تحكيها خلال لقائها ببرنامج "أسأل مع دعاء" تقديم الإعلامية دعاء فاروق، المذاع على فضائية "النهار"، قائلة: "أصيبت بالتهاب في المفاصل والأعصاب، وهو ما أثر على الغدة والسكر، مع صغر سني، والجميع أخبرني بأنني ساعيش باقي حياتي بهذا الوضع، كما أنه لا يوجد طبيب أخبرني عن سبب تدهور الغدة، وكنت ماشية بكيسين علاج".

اقرأ أيضًا..

وتابعت: "أحد الأطباء أخبرني أنني سأصيب بهشاشة عظام، ولكني لم أستسلم ورفضت الانصياع للمرض، فقررت وضع روشتة علاجية من الطعام الصحي، وأثناء مشاهدتي أحد الفيديوهات لأحد الأشخاص، يبلغ من العمر 75 عامًا، ولم يُصاب بأي مرض فى حياته ولم يتناول علاج سوى بعض الفيتامينات، وعندما بحثت اكتشفت أن الرجل امتنع عن تناول السكر من الطعام نهائيًا بكافة مشتقاته".

وأضافت: "فى البداية أنا اتخضيت خاصة وأنا شخصية بحب الحلويات وتحديدًا السكر، ولذلك امتنعت عن تناول السكر، بالإضافة إلى أنني وضعت قائمة بالأطعمة الصحية ولذلك تطبيقها على  أفراد أسرتي، ومع مرور الوقت اكتشفت علاجي".



ads