الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر ومروان خوري يغلقان شوارع بيروت لهذا السبب!

الإثنين 08/يوليه/2024 - 11:52 م
هاني شاكر ومروان
هاني شاكر ومروان خوري في بيروت

تألق النجمان هاني شاكر ومروان خوري في حفل غنائي مميز في العاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور عدد كبير من الجماهير تسبب في غلق عدد من شوارع المدينة اللبنانية، وأطرب الفنان الكبير هاني شاكر جمهوره في حفله الذي تراقص على نغماته المئات من الحاضرين من عشاقه، وغني علي الضحكاية، ولسه بتسألي، وسألتك أنت مين، وبسبب ولعه وحبه بلبنان غنى للمرة الأولى أغنيته الجديدة يا ويل حالي بلهجة لبنانية، ليختم كما بدأ بعلي الضحكاية. 




هاني شاكر مع صديق عمره مروان خوري 


كما شارك هذا التألق والنجاح للفنان هاني شاكر مع الفنان اللبناني مروان خوري، حين شارك صديق عمره هاني بأغنية اصاحب مين بكامل أوصالها ومعانيها وإيقاعاتها النابضة بالصدق والعاطفة ورهافة الشجن، فحين قدم مروان خوري خلال وصلته الغنائية عدد من أغنياته الشهيرة من بينها كل القصائد وبتمون وقلبي دق  ومهلا على قلبي وحكاية حب وغيرها.




اقرأ أيضا.. 

أول رد من هاني شاكر بعد اتهامه بالسرقة والموسيقيين تعلق





أول رد من هاني شاكر بعد اتهامه بالسرقة والموسيقيين تعلق


ومن جهة أخرى، علق الفنان هاني شاكر على اتهامه بسرقة أغنية رحماك التي طرحت منذ 15 عام ضمن ألبوم حبيبيي حياتي عام 2009، وذلك بعد تقديم الشاعر هاني عبد الموجود بلاغ ضده.


رد هاني شاكر على اتهامه بالسرقة


وأشار الفنان هاني شاكر عبر تصريحات صحفية له أن كل ما يتردد عار تماماً من الصحة، متسائلاً لماذا يبحث الشخص عن حقه في هذا الوقت وبعد مرور 15 عاماً على طرح الأغنية.

وتابع هاني شاكر:  وأضاف: ماهي أعماله الأدبية لكي يقدم لي قصيدة رحماكي؟ هؤلاء يريدون إحداث ضجة لأنفسهم، من لديه حق يبحث عنه في وقته، وليس بعد مرور 15 عامًا.





تفاصيل اتهام هاني شاكر بسرقة أغنية رحماكي


وقد تلقى قسم شرطة الدقي بلاغاً مقدم من محامي الشاعر هاني عبد الموجود يتهم فيه هاني شاكر ومالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين، بسرقة أغنية «رحماكي»، حيث تفاجأ عبد الموجود بغناء هاني شاكر الأغنية ونسبها تأليفها إلى العامودي.رغم تسجيله الأغنية في الشهر العقاري.

يذكر أن أغنية رحماكي صدرت ضمن ألبوم حبيب حياتي عام 2009، وهو ما أثار دهشة الجمهور متسائلين ماذا دفع الشاعر هاني عبد الموجود للانتظار كل هذه المدة لتقديم بلاغ ضد الفنان هاني شاكر، واتهمه البعض بالبحث عن التريند.



اقرأ أيضا.. 

انتهاء مشاجرة محمد رمضان والشاب الذي صفعه بالتصالح في الساحل الشمالي

ads