الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى حايك تخطف الأنظار في ويبمبلدون بإطلالة ملكية بسيطة (صور)

الإثنين 08/يوليه/2024 - 11:13 م
سلمى حايك وزوجها
سلمى حايك وزوجها في بطولة ويمبلدون للتنس 2024

حصلت سلمى حايك على مظهر مريح، وفي الوقت المناسب لبطولة ويمبلدون. يوم الأحد، شاهدت الممثلة سلمى حايك مواجهة لاعبة التنس إيما رادوكانو ضد لولو صن في الملعب الرئيسي خلال اليوم السابع من بطولة التنس. وانضم إليها زوجها، الرئيس التنفيذي لشركة Kering فرانسوا هنري بينولت، وامتنعت حايك عن ارتداء الملابس البيضاء الكلاسيكية في الملاعب واختارت بدلاً من ذلك مظهرًا بحريًا أنيقًا.







إطلالة سلمى حايك 


وأثناء جلوسها في مدرجات المشجعين في بطولة ويمبلدون للتنس، ارتدت سلمى حايك سترة من التويد باللون الأزرق الداكن مع أزرار كبيرة، وطبقت الجزء العلوي فوق قميص جوتشي مخطط باللونين الأزرق والأبيض مع علامة تجارية حمراء زاهية. ونسقت سلمى القطع العلوية مع بنطال مصمم باللون الأزرق الداكن، بينما كانت تحمل في يدها أحد حقائب جوتشي المفضلة لديها، وهي حقيبة جاكي الجلدية البيضاء. 

فيما أكملت سلمى حايك إطلالتها بمجموعة من الخواتم الفضية، وفي وقت ما، تباهت بزوج من النظارات الشمسية السوداء الأنيقة. لتتناسب مع المظهر الفاخر لإطلالتها، صففت شعرها بشكل أنيق بسيط، وتألقت بكحل عيون أسود، وأحمر خدود مرجاني، وأحمر شفاه وردي فاتح، كما طابقت إطلالة زوج سلمى حايك مع ألوان إطلالتها، حيث ارتدى بدلة باللون البيج مع زر أزرق فاتح وربطة عنق باللون الكحلي.




اقرأ أيضا.. 






سلمى حايك في حفل فاشون تراست آرابيا 


وحضرت عارضة الأزياء الصومالية السويدية المولد إكرام عبدي، حفل جوائز فاشون تراست آرابيا، هذا الحدث إلى جانب الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك والمصممين الحائزين على جوائز.

بينما تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من قبل لجنة ضمت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني وصحفية الأزياء والموضة تانيا فارس، التي أسست الصندوق في عام 2018، في حفل فاشون تراست آرابيا لعام 2023-2024، والممثلة سلمى حايك. 






اقرأ أيضا.. 

ads