الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاعد التوتر بين جينيفر لوبيز وبن أفليك ومصادر تؤكد اقتراب الطلاق

الإثنين 08/يوليه/2024 - 11:46 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

تستمر جينيفر لوبيز وبن أفليك في قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض، حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية في الرابع من يوليو، وهو عيد الاستقلال الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط شائعات مستمرة عن التوتر الزوجي، حيث أن مصادر تؤكد أن جينيفر لوبيز على وشك الطلاق من زوجها بن أفليك.







توتر العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك


 في الواقع، احتفل الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك بالعيد الوطني الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، على طرفي نقيض من البلاد، حسبما أكدت مصادر مؤخرًا لمجلة "بيبول"، وقال أحد المطلعين إن لوبيز أمضت وقتًا مع "العائلة والأصدقاء" في هامبتونز، وهي وجهة ساحلية فاخرة في نيويورك "تستمتع بها المغنية دائمًا". وأضافوا: "تبدو أنها بخير".

وفي الوقت نفسه، قال مصدر آخر للمجلة إن بن أفليك بقي في لوس أنجلوس، حيث زار مكتبه وجلس مع أطفاله الثلاثة - فيوليت، 18 عامًا، وفين، 15 عامًا، وسام، 12 عامًا - وهم أولاده من زوجته السابقة جينيفر جارنر.

وخلال الأيام القليلة الماضية، شوهدت جينيفر لوبيز وهي تستمتع بوقتها، من خلال الذهاب في جولة تسوق وركوب الدراجات مع الأصدقاء. حتى أنها نشرت صورًا لإجازتها الصيفية على إنستجرام، حيث ظهرت في إطلالة من رالف لورين أمام حقل من الخزامى. وفي هذه الأثناء، شوهد أفليك مؤخرًا لتناول طعام الغداء في مطعم في لوس أنجلوس، ولا يزال كل من لوبيز وأفليك يرتديان خاتم زواجهما في الصور.




اقرأ أيضا.. 








حقيقة الخلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك 


وفي سياق متصل، شوهدت جينيفر لوبيز أيضًا وهي تستمتع بأسبوع الموضة في باريس 2024، وحاولت أن تظل إيجابية وسعيدة وسط غياب بن أفليك. وأوضح مصدر: "لم يكن هذا هو مشهد بن أبدًا، حتى عندما لم يكن لديه هو وجين أي مشاكل، جين لا تدع حقيقة أن بن ليس هناك يحبطها."

كما لم تتحدث جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك بعد عن حالة علاقتهما، لكن المغنية والممثلة تمنت لزوجها عيد أب سعيدًا قبل بضعة أسابيع، ووصفته بأنه "بطل عائلتهما وبطلها شخصيًا". 





اقرأ أيضا..

ads