الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «باربي» مارجوت روبي تنتظر طفلها الأول من زوجها توم أكيرلي

الإثنين 08/يوليه/2024 - 07:44 م
مارجوت روبي وزوجها
مارجوت روبي وزوجها توم أكيرلي

تنتظر نجمة فيلم «باربي» الأسترالية مارجوت روبي طفلها الأول من زوجها توم أكيرلي، حيث أكدت المصادر الحمل لمحبي وجمهور النجمة، فبعد أن تم تداول صور للزوجين مارجوت روبي وزوجها توم أكيرلي، وهما يستمتعان على بحيرة كومو، بإيطاليا، والتي تظهر نتوء طفل روبي.







إطلالة مارجوت روبي تكشف حملها 


وكانت نجمة باربي الأسترالية مارجوت روبي ترتدي قميصًا أبيض قصيرًا كشف عن حملها وبروز نتوء بطنها، بالإضافة إلى سترة سوداء، فيما كان زوجها توم أكيرلي يساعدها على الصعود على متن القارب، أثناء إجازتهما على بحيرة كومو بإيطاليا. 

فيما تزوج الزوجان في عام 2016 بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم "البدلة الفرنسية" في عام 2013، وكانت مارجوت روبي تلعب دور البطولة في الفيلم وكان زوجها توك أكيرلي يعمل كمساعد مخرج. 

حيث استمرت مارجوت روبي مع زوجها توم أكيرلي في تشكيل شركة الإنتاج LuckyChap كأصدقاء مع صوفيا كير وجوسي ماكنمارا، قبل أن يصبحا في النهاية ثنائي رومانسي، وقد أنتجا معًا عددًا من أفلام روبي الأكثر نجاحًا، بما في ذلك "تونيا"، وفيلم "باربي".




اقرأ أيضا.. 






علاقة مارجوت روبي وزوجها توم أكيرلي


وقد تحدثت مارجوت روبي عن علاقتها مع زوجها توم أكيرلي، إلى مجلة فوج في عام 2016: "لقد كنا أصدقاء لفترة طويلة، كنت أحبه دائمًا، لكنني فكرت،" أوه، لن يحبني أبدًا، لا تجعلي الأمر غريبًا يا مارجوت، "لا تكوني غبية وأخبريه أنك معجبة به، ثم حدث ذلك، وقلت: "بالطبع، نحن معًا، هذا منطقي جدًا، كما لم يكن هناك أي شيء منطقي من قبل".

وفي أواخر يونيو، خلال مقابلة مع صحيفة التايمز اللندنية، شارك توم أكيرلي كيف أن حياته الشخصية وحياته العملية مع مارجوت روبي متماثلتان عمليًا، حيث قال: "الأمر سلس، ليس لدينا تبديل للتشغيل، أو للإيقاف. لقد أصبح كل شيء شيئًا واحدًا."

 



اقرأ أيضا..

ads