الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اعتداء حسام حبيب.. تدهور الحالة الصحية ل شيرين عبد الوهاب ونقلها للمستشفى

الإثنين 08/يوليه/2024 - 11:00 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 بعد واقعة الاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب من قبل طليقها الفنان حسام حبيب التي أشعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كشفت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى.


 

 





تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع حسام حبيب


 

وحرص محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طمأنة الجمهور عليها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب والتي اتهمته فيها بتعديه عليها بالضرب المبرح الذي وصل لإصابتها بجروح بالغة في رأسها دفعتها لتحرير محضر ضده.

 

 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أطمنوا هي بخير و في أمان ادعولها تبقي قوية و تعدي و تنسي كل ده وترجع تاني أحسن من الأول.



اقرأ أيضا.. 

مفاجأة من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد واقعة الضرب والجمهور في ذهول









أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب


 

وخلال الساعات الماضية أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على السوشيال ميديا بعد تحرير محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وهو ما نفاه مؤكداً على أن الخلاف كان بينها وبين ابنتها هنا الذي طالب النيابة بأخذ شهادتها باعتبارها كانت شاهدة عما حدث.


 




شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب


 

ونقل حسام حبيب شهادة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي حضرت الواقعة وشاهدت ماذا حدث، وذلك عبر تصريحات صحفية له، مشيراً أن هنا شهدت في النيابة بأنه لم يتعدى على والدتها لا بالضرب ولا الإيذاء، ولم يفعل أي شيء سوى أنه أنقذها من بين أيدي والدتها، كما أشارت هنا في تحقيقات النيابة أن والدتها هي من أصابت نفسها، لكي تتهمه باصابتها وتحرر محضر ضده.

 

كما ذكر حسام في تصريحاته الصحفية أنه قام بإنقاذ هنا من شيرين والاتصال بوالدها للقدوم فوراً لأخذ ابنته وابعادها عن شيرين.



 

 




 اقرأ أيضا.. 


بعد شائعة انفصالهما.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بأحدث ظهور لهم

 

ads