الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير دنماركي يقع في شباك عارضة أزياء عربية.. من هي؟

الخميس 04/يوليه/2024 - 08:46 م
بروكس نادر وأمير
بروكس نادر وأمير اليونان قسطنطين أليكسيموس

دخلت الممثلة العربية الأمريكية وعارضة الأزياء بروكس نادر رسميًا وسط طلاقها من زوجها المنفصل عنها بيلي هاير، علاقة عاطفية جديدة، حيث أعلنت عارضة الأزياء عن علاقتها مع الأمير قسطنطين ألكسيوس، أمير اليونان والدنمارك، في حفل زفاف أوليفيا كولبو وكريستيان ماكافري في الولايات المتحدة، خلال عطلة نهاية الأسبوع.







صور بروكس نادر مع أمير يوناني تثير الجدل 


وتُظهر صور حفلة زفاف الأمير اليوناني قسطنطين أليكسيوس وذراعه ملفوفة حول خصر عارضة الأزياء الأمريكية العربية بروكس نادر، بينما يقفان بجانب طاولتهما لمشاهدة رقص العروسين.

فيما بدت بروكس نادر، البالغة من العمر 27 عاماً، مذهلة في ثوب مطرز بالترتر باللون الأزرق الداكن بدون حمالات، وزينته ببساطة بسوار كارتييه.

 كما عادت العارضة بروكس نادر، التي صبغت شعرها باللون البلاتيني لفترة وجيزة بعد إعلان طلاقها، إلى خصلات شعرها السمراء، وبدا صاحبها الملكي أمير اليونان والدنمارك قسطنطين أليكسيوس، البالغ من العمر 25 عامًا، أنيقًا في بدلة رسمية كلاسيكية لحفلات الزفاف.




اقرأ أيضا.. 








حقيقة مواعدة بروكس نادر لأمير يوناني


ليس من الواضح متى بدأ الاثنان المواعدة، بروكس نادر وأمير اليونان والدنمارك قسطنطين أليكسيوس، وعلى الرغم من أنهما أثارا شائعات رومانسية الأسبوع الماضي عندما شوهدا في نزهة معًا في مدينة نيويورك، إلا أن كان التأكيد الرسمي هو حضورهما حفل زفاف أحد الأصدقاء بشكل حميمي. 

فيما نشر موقع "الصفحة السادسة" الأخبار في أوائل شهر مايو عن طلاق بروكس نادر وبيلي هاير بعد أربع سنوات من الزواج، وقالت مصادر الموقع إن الزوجين السابقين كانا يعيشان منفصلين منذ أشهر لكنهما كانا ودودين أثناء انفصالهما، لتصرح العارضة بعد الطلاق أنها "تحب حياة العزوبية" وتقضي الكثير من الوقت تسافر من مكان لآخر. 








اقرأ أيضا..

ads