الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايلي بيبر تستعرض حملها في صورة سيلفي جديدة بالمرآة والجمهور يتكهن جنس المولود

الإثنين 10/يونيو/2024 - 11:06 م
هايلي بيبر
هايلي بيبر

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، في يوم الجمعة الماضي، تحديثًا آخر حول حملها، من خلال صورة سيلفي مرآة نشرتها على خاصية «ستوري» عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام الخاصة بها، وفي الصورة، كانت مؤسسة مستحضرات التجميل الأمريكية هايلي بيبر تقف في خزانة ملابس زوجها جاستن بيبر، وهي تستعرض حملها.






إطلالة هايلي بيبر الأخيرة
 


وقد أطلت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر بإطلالة كاجوال لاستعراض حملها عبر حسابها الشخصي إنستجرام، وظهرت وهي ترتدي بلوزة وردية بأكمام ثلاثة أرباع وتنورة سوداء. وأظهرت حافة القميص بطنها وهي تقف.

كما كانت هايلي بيبر ترتدي أيضًا نظارة شمسية وتحمل حقيبة سوداء كبيرة على كتفها، وكان شعرها مرفوعًا على شكل كعكة أعلى رأسها وكانت ترتدي أقراطًا فضية وقلادة معلقة.






اقرأ أيضا.. 







حمل هايلي بيبر


وقد أعلن الزوجان هايلي بيبر وزوجها المطرب الكندي جاستن بيبر أنهما ينتظران طفلاً في شهر مايو من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على حسابهما الشخصي على منصة التواصل إنستجرام، وبدا أنهم التقطوا اللقطات أثناء حفل تجديد عهود زواجهما في جزيرة هاواي. 

فيما كانت الإثارة في الأجواء منذ أن أعلنت هايلي بيبر وزوجها جاستن بيبر الأخبار السارة بأنها وزوجها ينتظران طفلهما الأول، حيث ترك إعلان الزوجين الجميل على منصة إنستجرام، جمهورهما ينتظرون بفارغ الصبر وصول طفلهم الصغير، ويثيروا التكهنات بشأن جنس مولودهما.

 لكن الآن، سلسلة من منشورات هايلي بيبر الأخيرة على إنستجرام جعلتنا نتساءل: هل تنتظر طفلة؟ فقد بدأت التكهنات عندما نشرت هايلي سلسلة من اللقطات على صفحتها على إنستجرام، والتي تحمل اسم براندي، والتي يغلب عليها اللون الوردي.





اقرأ أيضا.. 

ads