الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تثير تعاطف محبيها بتصرف إنساني جديد بعد رائحة عطورها الغريبة

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 09:01 م
بيلا حديد
بيلا حديد

أعلنت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية الأمريكية بيلا حديد هذا الأسبوع أنه سيتم التبرع بنسبة مئوية من عائدات علامتها التجارية للعطور Orebella إلى مؤسسة خيرية، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في مختلف المجتمعات الفقيرة والكادحة والمجتمعات التي تضم أشخاص من متحدي الإعاقة. 




تبرع بيلا حديد بأرباح شركتها
 


وكتبت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تبرعها بأرباح مؤسستها Orebella: "سنتبرع بحد أدنى من التبرع المالي بنسبة 1% من إجمالي مبيعات Orebella للجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى تقديم ساعات الخدمة والتواصل المجتمعي والترويج الاجتماعي، لا أستطيع الانتظار لمواصلة النمو وضم المزيد من المؤسسات الرائعة. لدي العديد من المنظمات المختلفة التي تهمني وسنستمر في مساعدتها".



اقرأ أيضا.. 




عطور بيلا حديد الجديدة
 


وقد نشرت عارضة الأزياء الهولندية الفلسطينية بيلا حديد مجموعة من عطور ماركتها التجارية الجديدة Orebella، وتتوفر العطور في زجاجات صغيرة، لكن ما أثار الجدل هو أن الذين جربوا تلك العطور اشتكوا من روائحها الغريبة. 

فيما وصفتها بيلا حديد بأنها "مرطبة وخالية من الكحول وغنية بالزيوت الأساسية"، ووفقًا للتقارير، يحتوي أحد العطور على مكونات من ملح البحر والفلفل، ومكونات شجرة الزيتون والتين، ومكونات أساسية من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر. 

بينما يشتمل عطر بيلا حديد الآخر والذي أطلقت عليه لقب "النار" على خشب الأرز وورق القرنفل والهيل، يليه الياسمين، بالإضافة إلى البتشول.




  
 

اقرأ أيضا.. 

ads