الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة إيمي سمير غانم في زفاف جميلة عوض تثير حيرة الجمهور.. لهذا السبب

السبت 08/يونيو/2024 - 06:46 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

ظهرت الممثلة إيمي سمير غانم بإطلالة مبهرة في حفل زفاف الممثلة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، والذي أقيم في محكى القلعة، وأحياه المطرب أحمد سعد، كما شهد حفل الزفاف حضور مشاهير كثيرة من الوسط الفني، ولكن تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة صور للممثلة إيمي سمير غانم وهي تظهر بشكل صدم الجمهور إلى حد ما.









إطلالة إيمي سمير غانم 


وظهرت الممثلة إيمي سمير غانم بإطلالة خاطفة للأنظار في حفل زفاف الممثلة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، حيث ظهرت بفستان مبهر باللون العنابي ومصنوع من الستان، وكشف عن أكتافها، وأرفقت الإطلالة بحذاء فضي اللون، وبحقيبة سهرة مماثلة للون الحذاء ذي الكعب العالي.

ومن الناحية الجمالية تألقت إيمي سمير غانم من خلال أدوات التجميل باللون الوردي بالإضافة إلى الألوان النود الخفيفة، واعتمدت على تسريحة الشعر على هيئة كعكة صيفية، وماركة المجوهرات كانت إيرام. 

بينما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وإكس إطلالة إيمي سمير غانم، ولكن تساءل الجميع عن سر خسارة إيمي لوزنها الواضحة من خلال إطلالتها في حفل زفاف جميلة عوض، حيث تظهر الممثلة في صورها مع زوجها حسن الرداد بشكل نحيف إلى حد ما. 






اقرأ أيضا.. 








إطلالات في زفاف جميلة عوض غير إيمي سمير غانم 


ومن جهة أخرى، كانت إيمي سمير غانم ليست الوحيدة من خطفت الأنظار في حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، مثل حلا شيحة بإطلالة وصفها البعض "جريئة" و "غير لائقة".

 حيث ارتدت حلا شيحة فستان أبيض اللون وبه شق كبير، يكشف عن جانب ساقها، واعتمدت على أدوات المكياج الهادئة وغير المبهرجة، بل ما لفت الأنظار وفتح عليها النيران هو موضة الفستان.

حيث كتب أحد المتابعين تعليق عبر فيديو حلا شيحة، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "مش فستان مناسبات دي فستان مايوه ينفع للبحر".






اقرأ أيضا..  

ads