الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حفل زفاف تولغا ساريتاش ومصممة الأزياء زينب ميروك

السبت 22/يونيو/2024 - 10:07 ص
تولغا ساريتاش
تولغا ساريتاش


يحتفل بطل بنات الشمس تولغا ساريتاش بزواجه في الفترة المقبلة على مصممة الأزياء زينب مبروك وذلك بعد إعلان خطوبتهما منذ أشهر.

 



تفاصيل حفل زفاف التركي تولغا ساريتاش

 

وفي التفاصيل، حدد ساريتاش موعد زواجه على أن يكون في 27 يونيو المقبل، في بلدة ألاتشاتي وتحديدًا في مطعم Yeniyer Alaçatı، الشهير جدًا، بحضور أهله وأصدقائه من نجوم تركيا والذي أبرزهم الممثل التركي إنجين أكيوريك صديقه المفضل، وأرأس بولوت بطل مسلسل الحفرة، وغيرهم، كما سيحضر عدد كبير من الأسماء الشهيرة في عالم الموضة نظراً لكون خطيبته من مشاهير الأزياء في تركيا.

 

وقد احتفل النجم التركي تولغا ساريتاش في وقت ماضي من هذا العام بخطوبته على زينب ميراك بعد قصة حب دامت ل 3 سنوات، في حفل عائلي أقيم بمنزل العروس اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

 



اقرأ أيضا.. 



أشهر أعمال تولغا ساريتاش

 

يذكر أن تولغا اشتهر في مسلسل بنات الشمس الذي عرض عام 2015 وحقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي وتدور أحداثه حول جونيش، امرأة أربعينية تركها زوجها مع بناتها الثلاث ورحل منذ زمن. تظن أن الحظ ابتسم لها عند زواجها من هالوك رجل الأعمال الثري والذي يبدو شخصاً صالحاً لكن مع مرور الوقت يظهر أن هالوك وعائلته ليسا بالمثالية التي تظنها جونيش.

 

يشارك في مسلسل بنات الشمس كلاً من: هاندا أرتشيل، تولغا ساريتاش، بورجو أوزربيرك، إيرام هيليفجي، إيجه كوكينلي، أفريم ألاسيا، إمره كيناي.


 

اقرأ أيضا.. 

ads