السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سقوطها من الدور العاشر.. تفاصيل مقتل الطالبة جنى على يد والدها وشقيقيها

السبت 22/يونيو/2024 - 11:15 م
قضية مقتل الطالبة
قضية مقتل الطالبة جنى

أصبحت قضية مقتل الطالبة جنى، قضية هزت الأوساط الإعلامية في مصر، حيث تعرف باسم قضية مأساة جنى، فقد خطفها والدها وشقيقيها، فما كان من الفتاة عند بحثها للهروب من والدها وعودتها إلى والدتها إلا القفز من الدور العاشر لتسقط صريعة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ملابسات جريمة الطالبة جنى أو القضية التي تعرف بعنوان مأساة جنى.






ملابسات جريمة الطالبة جنى 


وقد بدأت ملابسات جريمة الطالبة جنى أو ما تعرف في الإعلام بعنوان مأساة جنى، في صباح أول أيام عيد الأضحى، فقد كانت الفتاة تستعد إلى الذهاب إلى أداء صلاة عيد الأضحى وسط الأهل والأصدقاء، لتتفاجئ أن والدها ينتظرها أسفل منزل طليقته والدة الطالبة، ويحاول اختطافها ووضعها بقوة في سيارة خاصة به وبأشقائها. 

فيما كشفت كاميرات المراقبة أسفل محيط منزل والدة الطالبة جنى أن الأب وضع الابنة بالقوة في سيارة خاصة، ليفر بعد ذلك هاربًا بأقصى سرعة، حسبما أفاد حارس العقار، الذي حاول إنقاذ الفتاة من الخطف على يد والدها وشقيقيها، لكنه فشل في ذلك. 

بينما صدمت والدة الطالبة جنى عندما تلقت اتصال تليفوني من طليقها ووالد الطفلة المخطوفة أنه يريد الحصول على مبلغ 400 ألف جنيه مصري، حتى يعيد إليها ابنتها، ولكن الأم رفضت دفع تلك الأموال إلى طليقها في سبيل إنقاذ ابنتها.




اقرأ أيضا.. 








تفاصيل مقتل الطالبة جنى 


وكانت الطالبة جنى، التي أثارت قضيتها والمعروفة باسم مأساة جنى، الجدل في أيام عيد الأضحى 2024، في قبضة والدها وشقيقيها، الذين كانوا يبتزوا والدتها حتى تدفع لهم 400 ألف جنيه مصري، في سبيل إعادة الطالبة إلى والدتها، وكان الأب يبرر عملية الخطف أنه كان في ضائقة مالية، فظل يضغط على الأم حتى تدفع له الأموال عن طريق رسائل استغاثة من قبل الطالبة إلى والدتها حتى تنقذها من براثن والدها. 

بينما كشف محامي الطالبة جنى أن بعد يومين من عملية الاختطاف، أتصل والد الطالبة بوالدتها ليبلغها أن الطالبة فارقت الحياة، نتيجة لسقوطها من شرفة الطابق العاشر، حتى تعود إلى والدتها، ولكن ما جعل الأم تشك في ملابسات وفاة ابنتها هو وجود آثار ضرب على وجه ابنها الصغير، الذي يعيش مع والده، نتيجة الانفصال، الذي حدث بين الأم والأب منذ 10 سنوات.





اقرأ أيضا.. 

ads