الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت جديدة ومثيرة في حادث مقتل الطبية المصرية نهى محمود بتركيا

السبت 08/يونيو/2024 - 07:52 م
الطبيبة نهى محمود
الطبيبة نهى محمود سالم

شكلت قضية الطبيبة المصرية نهى محمود سالم، التي قتلت بشكل وحشي في تركيا خلال زيارة سياحية لها، جدل في الشارع المصري، في ظل الكشف عن المزيد من تفاصيل الجريمة الوحشية، حيث ظهر مؤخرًا تسجيل صوتي للطبيبة المصرية نهى محمود سالم في تركيا يكشف أنها تعرضت لـ "خديعة كبرى"، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.






أسرار جريمة مقتل الطبيبة نهى محمود سالم 



وقد انتشر مقطع صوتي للطبيبة المصرية نهى محمود سالم، كشفت فيه ما كانت تعيشه قبل مقتلها في تركيا. 

حيث كشف تسجيل صوتى أرسلته الطبيبة المصرية الراحلة إلى أحد أصدقائها بأنها سافرت إلى تركيا للزواج من مواطن مصري يقيم في إسطنبول، من دون أن تخبر أحد بالأمر.

فيما تعرفت الراحلة نهى محمود سالم على هذا الشخص على فيس بوك، وفوجئت بعد وصولها أن حالة الشاب المادية صعبة للغاية، وأنه يحتاج أموالها للإنفاق على نفسه وأطفاله الأربعة وسداد ديونه، فضلًا عن إيجارات متراكمة على شقته.

كما اكتشفت أيضا أن زوجها الجديد لا يحمل الجنسية التركية، رغم أنه أخبرها قبل الزواج بحصوله عليها، مشيرة إلى أنها لم تستطع الحصول على الإقامة بسبب ذلك.




اقرأ أيضا.. 

تفاصيل جديدة في مقتل الطبيبة المصرية نهى محمود سالم بتركيا بعد دعم تكوين





 




خديعة كبرى تتعرض لها الطبيبة نهى محمود سالم 


وقد أخبرت الطبيبة نهى محمود سالم، صديق لها، في التسجيل الصوتي أنها تشعر بوجود خديعة كبرى. وكانت السلطات التركية قد عثرت على جثمان الطبيبة في حديقة، مع آثار تعذيب وتشويه على الجثة.

وكشفت معلومات أن أثار تعذيب وحشية وجدت على جثة الطبيبة كنزع الأظافر، وحلق شعرها، فضلا عن تعرضها للطعن.

كما بينت المعلومات أن الجاني ألقى بالجثة شبه عارية، بعد أن شوه ملامحها باستخدام مادة كاوية ليصعب التعرف عليها وكشف هويتها. ولم تتمكن سلطات الأمن التركية من القبض على قاتل الطبيبة نهى محمود سالم حتى الآن.







اقرأ أيضا.. 

ذهبت للسياحة.. تفاصيل العثور على جثة طبيبة مصرية في تركيا


ads