الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز صفات المرأة البرتغالية «العاطفية الزيادة والتطفل»

السبت 02/ديسمبر/2023 - 09:32 م
المرأة البرتغالية
المرأة البرتغالية

تمتلك المرأة البرتغالية الجمال والسحر الفريد، من ملامح الوجه المذهلة إلى الشخصيات الجذابة، هؤلاء السيدات يمتلكن كل شيء، ليصبحن مميزات، كما تتمتع المرأة البرتغالية، مثل الإناث من أي مجموعة عرقية أخرى في أوروبا، بملامح وجهها وخصائصها الجسدية الفريدة، وهذه الميزات تجعل مظهرها فريدًا حقًا وليس مثل النساء الأخريات. 



مميزات المرأة البرتغالية 

تتميز المرأة البرتغالية بالدفء والضيافة، حيث تتميز البرتغاليات بطبيعتهن الترحيبية، ويتم التعرف عليهن بسبب كرم ضيافتهن، كما أن سلوكهن الودود يجعل تجربة الآخرين مريحة وسهلة، سواء أكان ذلك لاستقبال الضيوف أو تجميع أشخاص جدد، فإنهن يبتكرن بيئة مرحبة، ما يعزز الشعور بالارتباط والانتماء.

فيما تركز النساء البرتغالية بشدة على القيم العائلية القوية، وتنمي علاقات وثيقة مع أقاربها وتعتز بالعادات العائلية التقليدية، بينما تعطي المرأة البرتغالية الأولوية لقضاء وقت ممتع معًا وإظهار المسؤولية من خلال توفير الرعاية والدعم، لخلق بيئة راعية ومشجعة.


صفات المرأة البرتغالية 

تتصف المرأة البرتغالية بأنها عاطفية وحماسية زيادة عن اللازم، فتُعرف الفتيات البرتغاليات بحماسهن. كما أنهن لهن سلوك متطفل، بدءًا من التعبير عن الانتقادات وحتى المشاركة في الأنشطة التقليدية. 

وتتصف النساء في البرتغال بالتصميم العالي، فبغض النظر عن الشدائد في حياتهن الشخصية أو المهنية، لن يتم تثبيط هؤلاء النساء من السعي لتحقيق أهدافهن، وبدلاً من ذلك، فإنهن يستخدمونها كفرصة لإظهار مدى تصميمهن. 


عادات المرأة البرتغالية 

تحرص المرأة البرتغالية في اختيار نمط الملابس الخاص بها أن يجمع أسلوب الموضة البرتغالي بين العناصر التقليدية، مثل تفاصيل الدانتيل والمجوهرات الذهبية، ولكنه يأتي أيضًا جنبًا إلى جنب مع الاتجاهات الحديثة في الموضة مثل القمصان القصيرة أو الجينز الممزق. 

فيما تميل النساء إلى التركيز على الألوان أكثر من أي شيء آخر عند اختيار ملابسهن، وسيكون اللون البنفسجي الزاهي المقترن باللون الأزرق الغامق من الخيارات النموذجية التي يتخذونها بغض النظر عن الموسم.

كما يمكن أن تتراوح التنانير بين التنانير الطويلة والمنسابة إلى السراويل القصيرة حتى منتصف الفخذ، اعتمادًا على التفضيل الشخصي.



بينما يلعب العرابون في الثقافة البرتغالية، دورًا أساسيًا في الاستعدادات لحفل الزفاف، حيث يختار الزوجان اثنين من العرابين، المعروفين باسم "بادرينهوس"، الذين يقدمون الدعم والمشورة وغالبًا ما يساهمون ماليًا في نفقات الزفاف.

وتعد أحد الجوانب الفريدة لمراسم الزفاف البرتغالية هي "آراس" أو عملات الزفاف، وفيها يقدم العريس ثلاثة عشر قطعة نقدية ذهبية أو فضية للعروس، ترمز إلى التزامه تجاهها، ويبارك الكاهن العملات المعدنية ويحتفظ بها الزوجان لاحقًا كتذكار عزيز.


اقرأ أيضا.. 

ads