الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رونالدو وجورجينا يشتريان قصرا في البرتغال بمبلغ خرافي (صور)

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 11:32 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو

دخلت جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو في مجال العقارات في البرتغال، حيث اشتري الثنائى قصرا فخما بقيمة 21 مليون يورو في مدينة كوينتا دا مارينا في دولة البرتغال، ومن المتوقع أن يصبح السكن الأكثر عصرية وشهرة في الدولة الأوروبية، كما يأتي ذلك بعد أن أهداه صاحب ماركة الساعات الفخمة جاكوب وشركاؤه، ساعة تبلغ قيمتها المذهلة 1.05 مليون جنيه إسترليني.



قصر جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو

وقد اشترت جورجينا رودريجيز مع اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، قصر يمتد على مساحة 1957 مترًا مربعًا ضمن قطعة أرض مساحتها 2720 مترًا مربعًا، ويضم أربعة مستويات.

بينما تم تصميم مكان الإقامة ليشمل أربعة أجنحة تتميز بنوافذ كبيرة وشرفات خارجية واسعة توفر إطلالات خلابة، بينما يبرز المسبح الداخلي المكمل بمنتجع صحي بين عدد من وسائل الراحة والرفاهية. 



فيما يعد القصر ليس مجرد رمز للرفاهية، ولكنه أيضًا رمز لمنزل العائلة، فقد اتخذ كريستيانو ورودريجيز قرارًا حاسمًا بشأن أن يكون المنزل، بمجرد الانتهاء منه، ملاذًا للعائلة التي تقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية. 


إطلالة جورجينا رودريجيز بحفل ساعة رونالدو  

ومن جهة اخري، أطلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو، في حفل الكشف عن ساعة ماركة جاكوب وشركاؤه، بإطلالة أنيقة ومزيج من إطلالات الاحتفالات والمناسبات ذات الطابع الرياضي، حيث ارتدت فستانًا مكشوف الكتفين وحقيبة من ماركة ديور.

وجدير بالذكر أن صانع الساعات جاكوب أرابو مؤسس العلامة التجارية جاكوب وشركاؤه، قام بنفسه بزيارة من مقره في مدينة نيويورك إلى المملكة العربية السعودية لتسليم ساعة جديدة تمامًا، تقدر قيمتها بمبلغ 1.05 مليون جنيه إسترليني، للاعب كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي. 

ads