الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفاع فتاة النزهة لـ"هير نيوز": سنطالب بإحالة القضية للجنايات

الأربعاء 20/يناير/2021 - 01:50 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


طالب المحامي صفوت السيد، دفاع المجني عليها ندى شديد في القضية المعروفة إعلاميا "فتاة النزهة"، بتعديل قيد ووصف الواقعة وإحالة القضية للجنايات لمحاكمة المتهمة. 

وأضاف دفاع المجني عليها لـ"هير نيوز"، إن الواقعة يتوافر فيها الظرف المشدد بأن تقاعست المتهمة عن مساعدة الضحية بالهروب من مسرح الجريمة بعد صدمها بسيارتها وسحلها 4 كيلو مترات، وانفصال المجني عليها من السيارة.

وحضر عم المجني عليها وشقيقها، قبل أن يبدأ المستشار عمرو مختار الجلسة، وتم إيداع المتهمة قفص الاتهام لنظر المحاكمة. 

وكانت النيابة في وقت سابق أمرت بإحالة المتهمة للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ، كما أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وكشف تقرير الطب الشرعي، المسلم لنيابة النزهة عن أن المجني عليها وافتها المنية عقب اصطدام سيارة المتهمة بها، حيث تبين من خلال التقرير أيضًا، أن المتهمة سحلت جثة الضحية بعد وفاتها 4 كيلوات متر، حتى سقطت تحت إطارات سيارتها.

كما كشف التقرير الطبى للمجنى عليها، عن وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنيين والفم وكسور بالزراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجنى عليها متوفيًة للمستشفى، واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال "نورهان. ك" المتهمة بسحل "ندى شديد" فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "سحل فتاة النزهة".

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالى يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون فى النزهة ووفاة فتاة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان، وتبين مصرع فتاة تدعى "ندى" صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ads