الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسرح الساقية للعرائس يقدم حفلتين لـ أم كلثوم 3 نوفمبر.. إليك التفاصيل

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 01:19 م
هير نيوز

يقدم مسرح الساقية للعرائس، حفلتين لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، لأغنيتي "للصبر حدود وأنت الحب" في إطار ما يقدمه المسرح من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال.



وستقام الحفلتان يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر، بقاعة النهر بساقية الصاوي، على أن تبدأ الحفلة الأولى في تمام الساعة السادسة مساءً، وتبدأ الحفلة الثانية في الثامنة مساءً، ويأتي ذلك الإحتفال في إطار الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب مختلف الفئات العمرية.


مسرح الساقية للعرائس






وفي سياق مشابه يذكر أنه تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية "الماسورة الكبيرة" للمهندس محمد عبد المنعم الصاوى، كما تتألق الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" ، بقيادة الفريق المهندس محمد الصاوى والذى يقوم بتحريك العرائس، وتقدم المسرحية في أول خميس من كل شهر.



إعادة ترميم بيت أم كلثوم


 




يذكر أن حفيد شقيق أم كلثوم سمير خالد، علق على استجابة مؤسسة حياة كريمة بإعادة تريميم منزل أم كلثوم بالدقهلية، حيث قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر": "إحنا ناس على قدنا ومنقدرش نرمم البيت، لكن بعد تصوير مسلسل أم كلثوم بدأ يزور المنزل عدد كبير من الزوار وكانوا يتساءلون عن سبب عدم الاهتمام بالمنزل".



وأضاف سمير خالد شاكراً وسائل الإعلام ومؤسسة حياة كريمة علي الإستجابة: "وسائل الإعلام هي السبب في إيصال صوتنا لحياة كريمة ونشكرهم على الاستجابة".



ads