الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو فرحك قرّب.. إليك أجمل 4 أنواع من الأزهار لتزيين باقة العروس

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 04:02 م
باقة العروس
باقة العروس

قالت المصمّمة مروة عمر: إن الزهور الخاصّة بباقة العروس في حفل الزفاف، تشتمل على: الورد البلدي والتوليب، بالإضافة إلى المجفّفات، مثل: سنابل القمح والريش..". 


وتضيف أن "تنسيق الزهور في "البوكيه" يفسح المجال واسعًا أمام الابتكار للخروج بتصميم مميّز، مع أهمّية الاستعانة ببعض الخامات في الإعداد، مثل: التُول وورق الكوريشة وورق الكريستال والفصوص الكريستال والتطريزات المميّزة التي تميّز التنسيق".


وتوضّح أنه "لا مانع من تنسيق الباقة، باستخدام الأزهار الطبيعيّة أو الصناعيّة"، القاعدة هي تحقيق التناسق في المحتويات المختارة، وأن اهتمام المصمّم يتركّز على أنواع الزهور التي تتلاءم معًا، كما الألوان.


وطرحت مروة بعض أنواع الأزهار المستخدمة




زهرة البوفارديا


هي زهور حساسة للغايه ومثالية في باقة الزفاف ذي الطابع الكلاسيكي، فهي تتمتّع ببراعم صغيرة على هيئة نجمة تنبثق من ساق خضراء مورقة.




اقرأ أيضًا..

زهرة الكاميليا


تبدو الزهرة البيضاء من "الكاميليا"، مناسبة لتنسيق باقة العروس، وهي تنسجم مع كافة التصاميم ويندرج منها الوان مختلفه وكثيرة.



زهرة الأقحوان


تظهر الألوان الجريئة من الأقحوان، في "بوكيه" حفل الزفاف، بالتميّز والاختلاف والجرأة لتشابها بزهرة عباد الشمس المتعارف عليها.




أزهار الفاونيا


تعتبر خيار رائع آخر في إطار الزهور المستخدمة في حفل الزفاف، فهي من الزهور المشرقة والنابضة بالحياة ومثاليّة للحفلات الصيفيّة، خصوصًا مع إضافة الأعشاب الخضر داخل الباقة لمزيد من التميّز. بالأضافةإلى أن "الفاونيا" هي واحدة من زهور الزفاف الأكثر تكلفةً، بالتالي يتطلّب حضورها في الباقة رصد ميزانية أكبر، مقارنة بالزهور الطبيعيّة المذكورة آنفًا.


ads